المشرف العام على التحرير داليا عماد

مستقبل وطن سوهاج يدفع بـ100 أتوبيس لنقل المواطنين للجان الاستفتاء على دستور 2019

أهل مصر

شهدت اللجان الانتخابية بمختلف قرى ونجوع مركز ومدينة المنشاة جنوب محافظة سوهاج، إقبالاً كبيراً من المواطنين على صناديق الاقتراع، للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، التي بدأت أمس وتستمر حتى مسا الغد.

اقرأ أيضًا.. غرفة عمليات مستقبل وطن سوهاج: إقبال كبير على التصويت فى اليوم الثانى من الاستفتاء على التعديلات الدستورية

وسجلت قرية البواريك، التي ضمت لجنة واحدة هي لجنة مدرسة البواريك الابتدائية القديمة الأعلى إقبالاً، حيث تواجد المواطنين في طوابير طويلة أمام اللجنة، للإدلاء بأصواتهم، معربين عن سعادتهم في المشاركة في الاستفتاء على الدستور.

من جانبه قال رشاد عبد الغني، أمين قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن بسوهاج، إن أمانة قطاع الأعمال بالحزب، كثفت من جهودها، خلال فترة قبل الإستفتاء بعقد عدة ندوات موسعة ومؤتمرات جماهيرية حاشدة، لحث المواطنين على المشاركة في الإستفتاء على التعديلات الدستورية.

وأضاف "عبد الغني"، أنه تم الدفع بـ100 سيارة وأتوبيس بمركز المنشاة، لنقل المواطنين من منازلهم إلى المقار الانتخابية على مستوى القرى والنجوع، مشيرًا إلى أن نقل المواطنين ساهم بشكل كبير في زيادة نسبة التصويت بمركز المنشاة، خاصة في الساعات الأولى من عملية التصويت ومع انكسار درجة حرارة الجو.

ولفت أمين قطاع الأعمال، بحزب مستقبل وطن بسوهاج، إلى أنه تم تسيير سيارات فى شوارع القرى والنجوع، عليها أعلام مصر ومكبرات صوت، تبث أغانى وطنية وحماسية، لحث المواطنين على النزول والمشاركة فى الاستفتاء.

وتابع "عبد الغني"، أن شباب أمانة قطاع الأعمال بالحزب، أقاموا سرادقات بالقرب من اللجان الإنتخابية لمساعدة المواطنين فى التعرف على لجانهم الإنتخابية، وأرقامهم فى كشوف اللجان.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission