بعد انتهاء اليوم الثاني.. أبرز مشاهد استفتاء دستور 2019.. "وصل غاز" وأتوبيس وخطأ فى اللجنة ووصلة غناء من الـ"نمبر وان"

ads

إسماعيل فارس

08:37 ص

الإثنين 22/أبريل/2019

بعد انتهاء اليوم الثاني.. أبرز مشاهد استفتاء دستور 2019.. وصل غاز وأتوبيس وخطأ فى اللجنة ووصلة غناء من الـنمبر وان
حجم الخط A- A+

انتهى اليوم الثاني من الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، للمصريين بالداخل، وشارك فى التصويت عدد كبير من الفنانين، حرصًا منهم على المشاركة، وحث الآخرين على النزول.

أبرز لقطات الفنانين فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

غادة إبراهيم

بعد انتهاء اليوم


واجهت الفنانة غادة إبراهيم، موقفا صعبا مساء أمس السبت، خلال ذهابها إلى مدرسة مدرسة القومية بالزمالك، للإدلاء بصوتها فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، فعندما وصلت غادة إبراهيم وعزمت على الإدلاء بصوتها، منعها قاضي المدرسة المشرف على الانتخابات من دخول اللجنة للإدلاء بصوتها، لعدم وجودها بكشف الأسماء المقيدة باللجنة، والطريف فى الأمر أنها حضرت للجنة وهي تحمل إيصال الغاز والكهرباء الموجود بها محل إقامتها بالزمالك، وأوضح لها القاضي أن ذلك لن يفيد بشئ والحل الوحيد أن تتوجه للجنة المطابقة للعنوان الموجود ببطاقتها الشخصية.

اقرا ايضا: بـ"خمسة امواه".. فيفي عبده تدلي بصوتها في التعديلات الدستورية 2019 (صور)

رانيا يوسف 

بعد انتهاء اليوم


توجهت الفنانة رانيا يوسف، للإدلاء بصوتها في استفتاء التعديلات الدستورية 2019 وهي ترتدي ملابس رياضية، وبعد وصول رانيا يوسف إلى كلية فنون جميلة بمنطقة الزمالك، قال لها المشرفون على الانتخابات أنها ليست لجنتها، لتعود ادراجها وتغادر المكان، وارتدت رانيا يوسف ملابس رياضية خلال توجها لمقر اللجنة الانتخابية فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

وفاء عامر وانتصار
توجهتا الفنانتين سويا إلى الاستفتاء على التعديلات الدستورية لعام 2019، داخل لجنتيهما الانتخابية بمدرسة قصر الدوبارة في جاردن سيتي، وعقب التصويت التف المواطنون حولهما والتقطوا معهن الصور التذكارية.

حكيم 

بعد انتهاء اليوم


حرص الفنان حكيم فى الساعات الأولى من بدء التصويت على استقلال أتوبيس مكشوف بمنطقة الدقي أمام اللجان الانتخابية، وظل يهتف وهو يمسك علم مصر، فى محاولة منه لحث المواطنين في شوارع القاهرة على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

محمد رمضان
ذهب الفنان محمد رمضان، للإدلاء بصوته فى استفتاء التعديلات الدستورية 2019، داخل لجنته الانتخابية بمدرسة الشهيد عامر عبد المقصود بالدقى، وعقب ذلك التف الجمهور حوله والتقطوا معه الصور التذكارية، وغنى هناك أغنية مافيا، وسط الحضور.

موضوعات متعلقة