اعلان

تامر علي: قرار إيقاف الشمس عشوائي وسنرد بقوة على اللجنة الباراليمبية

علق الكابتن تامر علي، المدير التنفيذي لنادي الشمس الرياضي، على قرار اللجنة الباراليمبية المصرية، الخاص بإيقاف ناديه وإحالته للتحقيق.

وقال تامر علي، في تصريح خاص لـ "أهل مصر" إن ما يحدث تعدي على القانون،  داعيًا من اتخذ هذا القرار غير المدروس، للاطلاع على اللائحة، والتي من الواضح أنهم لا يعرفون عنها شيئا.

وتابع: "بالأمس تم عقد الجمعية التأسيسية للاتحاد المصري الباراليمبي للسباحة، بمقر نادي الشمس، وبحضور ١٥ نادي، وتم اختيار أول مجلس إدارة، وذلك بعد موافقة اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، على عقد الجمعية التأسيسية، واستيفاء جميع الشروط المطلوبة كما نصت اللائحة التنفيذية رقم ٦٧١ لسنة ٢٠١٧ والخاصة بإشهار الهيئات الرياضية، وقمنا منذ فترة بإخطار وإعلام اللجنة الباراليمبية بموعد انعقاد الجمعية كما نصت اللائحة"

واستطرد علي: "فوجئنا اليوم، باللجنة الباراليمبية تنشر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قرار إيقاف نادي الشمس وإحالته للتحقيق، وهو تصرف غير مقبول، ولن نسكت عليه، خاصة أننا اتبعنا كافة الإجراءات المطلوبة لعقد الجمعية العمومية للاتحاد، والتي شهدت تواجد الرياضيين الباراليمبيين ونجوم الرياضة المصرية، وكان الجميع سعداء، بإشهار أول اتحاد للسباحة".

وأكمل: "الرد سيكون من خلال الطرق الشرعية والقانونية، وأعد أنه سيكون قوي ويليق بإسم نادي الشمس، أحد أكبر وأهم الأندية المصرية".

يذكر أن نادي الشمس الرياضي برئاسة أسامه أبوزيد، استضاف مساء أمس، اجتماع الجمعية التأسيسية للاتحاد الباراليمى للسباحة، وتم اختيار أعضاء مجلس الإدارة وهم:

نبيل الشاذلي رئيسا

عادل حافظ نائبا

رامى عبدالحميد أمينا للصندوق

أبوالعلا عبدالفتاح عضوا

مصطفى خليل عضوا

صالح الجزار عضوا

أيمن يسرى عضوا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل