توزيع كراتين مستقبل وطن في لجان استفتاء دستور 2019.. وأحمد موسى: "مجرد شائعة افتعلها الإخوان" (فيديو)

أحمد رفعت

10:38 م

الأحد 21/أبريل/2019

 توزيع كراتين مستقبل وطن في لجان استفتاء دستور 2019.. وأحمد موسى: مجرد شائعة افتعلها الإخوان (فيديو)
الإعلامي أحمد موسى
حجم الخط A- A+

قال الإعلامي أحمد موسى، إن من كان يري أن الاستفتاء على التعديلات الدستورية لن يشهد حشوداً جماهيرية ومسيرات كبري لابد أن يذهب إلى القبور ويدفن نفسه بداخلها، لاسيما أن اليومين الأولين شهدا حشوداً جماهيرية كبرى ومسيرات فى معظم محافظات الجمهورية، معلقاً: " اللى كان مراهن إن الشعب مش هينزل الاستفتاء ادفن نفسك".

اقرأ أيضُا.. في استفتاء الدستور 2019 أحمد موسى للممتنعين: صوتك خليه لنفسك (فيديو)

اقرأ أيضُا.. أحمد موسى: 6 أكتوبر أكبر من قطر 7 مرات (فيديو)

وأضاف موسي خلال تقديمه لبرنامج على مسئوليتي المذاع عبر فضائية صدى البلد أن جميع الخونة الموجودين داخل الدولة عليهم الذهاب إلى القبور، لاسيما أن المصريين أعطوا لجميع أعداء الوطن درساً وطنياً كبيراً، مشدداً على أن الجماعات الإرهابية التى كانت تتربص بمصر شراً خُذلت مما رأته اليوم الأحد من كثافة وطوابير أمام اللجان الانتخابية.



توزيع كراتين مستقبل وطن
وعلق أحمد موسى على صور توزيع كراتين طعام على الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلاً: أن الجماعات التنظيم الإرهابي وحركة 6 أبريل، والطابور الخامس يعتمدون على الشائعات، و قاموا بفبركوا صورًا  توضح أن حزب مستقبل وطن يمنح كراتين زيت وسكر للمواطنين للمشاركة في الإدلاء بأصواتهم في التعديلات الدستورية".


كراتين مستقبل وطن
وأوضح "موسى"  أن الصورة المتداولة منذ يناير 2019، لأحزاب وجمعيات تساعد الأسر المحتاجة، مشير إلى أن حزب مستقبل وطن اعتاد تنظيم قوافل المساعدات للمحتاجين، وكذلك القوافل الطبية، متابعا: "مش عيب إننا نساعد أهلنا.. لكن ده محصلش في الانتخابات".

موضوعات متعلقة