اعلان
اعلان

نصائح مرتضى منصور للاعبي الزمالك قبل مباراة "بيراميدز"

مرتضى منصور
كتب :

عقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الزمالك والجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس، قبل مواجهة بيراميدز، المقرر لها غدا الثلاثاء، في بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وأكد رئيس الزمالك، للاعبين، أن مواجهة بيراميدز، مباراة بطولة الدوري العام، مطالبا لاعبي فريقه عدم الانشغال بالمداعبات والهزار بينه وبين المستشار تركي آل الشيخ.

وطلب منصور، من لاعبي الزمالك، خلال مباراة بيراميدز، التحلي بالروح الرياضية وأن تخرج المباراة بشكل يليق بسمعة الكرة المصرية.

كما طالب رئيس الزمالك، من اللاعبين التركيز والفوز بالمباراة وحصد النقاط، مشيرا إلى أن المباراة لا تقبل التعادل، وأنه في حالة الخسارة، سيكون النادي الأهلي القادر على الفوز بالبطولة.

وأشار إلى أن العلاقه بينهم وبين لاعبي بيراميدز، مميزة وأصدقاء خارج الملعب، موضحا بأنهم في الدور الأول أمام بيراميدز، كان الفوز قريبا من الزمالك لولا طرد اللاعب عبدالله جمعة من اللقاء.

كما طلب رئيس الزمالك من اللاعبين عدم الاعتراض على القرارات التحكيمية، وعدم الانسياق وراء استفزازات المنافس.

ووعد مرتضى منصور، اللاعبين، بصرف مكافآت خاصة في حالة الفوز على بيراميدز، بخلاف صرف جميع المستحقات المالية لهم قبل مواجهة غد الثلاثاء، مع وعدهم أيضا بتأشيرات حج في الفترة المقبلة لجميع اللاعبين وأسرهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً