استفتاء دستور 2019.. لجان أسيوط تفتح أبوابها أمام المواطنين في اليوم الأخير

اسيوط- مدحت عرابى

10:08 ص

الإثنين 22/أبريل/2019

استفتاء دستور 2019.. لجان أسيوط تفتح أبوابها أمام المواطنين في اليوم الأخير
لجان أسيوط تفتح أبوابها أمام المواطنين في اليوم الأخير
حجم الخط A- A+

قال اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، إن لجان استفتاء دستور 2019 فتحت أبوابها أمام الناخبين في موعدها المحدد الساعة الـ 9 صباحا، لبدء التصويت في يومها الثالث والأخير بحضور رؤساء اللجان من القضاة والمشرفين على اللجان.

استفتاء دستور 2019..


استفتاء دستور 2019

وأشار إلى عدم تلقي غرفة عمليات المحافظة أي بلاغات أو رصد لأي خروقات للعملية الانتخابية في اليومين الماضيين، حيث جرت بهدوء دون أي مشاكل.

اقرأ أيضًا: معرفة لجنة انتخابات الدستور بالرقم القومي مجانًا على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات


استفتاء دستور 2019..



كان المحافظ قد تابع خلال جولات متتالية عملية التصويت في اليوم الأول والثاني بمراكز أسيوط وديروط والقوصية ومنفلوط وأحياء مدينة أسيوط للاطمئنان على سير عملية الاستفتاء وتوفير سبل الراحة للناخبين أثناء إدلائهم بأصواتهم من خلال تخصيص أماكن لإنتظار الناخبين وعمل تند ومظلات له.

استفتاء دستور 2019..


بالإضافة إلى تزويد اللجان بكراسي متحركة لنقل كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة لداخل اللجان وأشار المحافظ إلى أن غرفة العمليات تعمل علي مدار الساعة لتذليل أي عقبات يواجهها الناخبون مؤكدا الحرص الكامل والاستجابة لكل مطالب المواطنين والوصول إليهم بأعلى مستوى من الخدمات.

يذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت والمقيدين بالجداول الانتخابية بمحافظة أسيوط يبلغ 2 مليون و683 ألفا و186 ناخبًا يصوتون في 15 لجنة عامة بأسيوط متمثلة فى 496 مركز انتخابي يضم 609 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إدارى وحي بالإضافة إلى مدينة أسيوط الجديدة.

موضوعات متعلقة