اعلان
اعلان

محافظ القليوبية يتابع استفتاء دستور 2019 من غرفة العمليات الرئيسية

محافظ القليوبية يتابع استفتاء دستور 2019 من غرفة العمليات

تابع الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية منذ الساعة السابعة صباحا فتح اللجان والمقرات الانتخابية في استفتاء دستور 2019 ، وتأكد من انتظام عمل كافه اللجان لاستقبال الناخبين في استفتاء دستور 2019، وذلك من غرفة العمليات الرئيسيّة بالمحافظة والمشكلة من كافة الجهات المختصة، وبدأت انعقادها صباح اليوم لمتابعة الإنتهاء من تجهيزات استفتاء دستور 2019 ، والتى بدأت من يوم السبت الموافق 20 ‘بريل ومستمرة حتي اليوم الاثنين 22 ابريل 2019.

محافظ القليوبية يتابع من غرفة العمليات الرئيسية استفتاء دستور 2019

وأوضح المحافظ أنه يتابع ساعة بساعة وصول افراد القوات المسلحة الى المقار الانتخابية للمشاركة في تامين اللجان الانتخابية، كما يتابع تجهيز الاماكن والمقرات المخصصة لإقامة القوات المشاركة فى تأمين اللجان على ان تكون تلك الاماكن بنفس مكان اللجنة.

محافظ القليوبية يتابع من غرفة العمليات الرئيسية استفتاء دستور 2019

وتم التنسيق مع مديرية التموين والوحدات المحلية لتوفير كميات الخبز المطلوبة و سوف يتم تسليمها إلى القوات فى أماكن تواجدها بمختلف المقرات , كما قامت المحافظة بتوفير وسائل المواصلات لنقل القوات من اماكن التجمع الى مقرات اللجان.

وشدد المحافظ على ضرورة متابعة مديري المديريات المعنية ورؤساء الأحياء لمندوبيهم المتواجدين بالغرفة ، وعمل تقرير شامل من كل جهة بكافة الأحداث التي تحدث على مدار اليوم.

وأكد على انعقاد غرفة عمليات فرعية بالمديريات والأحياء وانعقادها بشكل دائم، ومتابعة انتظام عمليات الاقتراع بكافة اللجان لحين انتهاء الانتخابات، والتأكد من توفير سبل الدعم والتأمين والراحة للناخبين أثناء الإدلاء باصواتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل