اعلان

50 شكوى بسبب المرأة في ثاني أيام استفتاء دستور 2019

غرفة عمليات المجلس القومي للمرأة

واصلت غرفة عمليات المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى لليوم الثالث على التوالي متابعة سير استفتاء دستور 2019.

استفتاء دستور 2019

وصرحت أمل عبد المنعم مديرة غرفة العمليات بالمجلس، أن الغرفة تلقت خلال اليوم الثاني استفتاء دستور 2019 (50) شكوى واستفسار وطلبات مساعدة للوصول الى مقر اللجان، وذلك عن طريق الخط الساخن 15115 وفروع المجلس بالمحافظات مؤكدة أن فريق المتابعين المحليين المنتشرين فى جميع محافظات الجمهورية أكدوا انتظام سير واجراءات العملية الانتخابية .

إقرا أيضا : في ثالث أيام استفتاء الدستور 2019 تأهب ويقظة منقطعة النظير وتعقيم للجان

واوضحت مديرة غرفة العمليات ان الغرفة تلقت (31) طلب استعلام عن اللجان الانتخابية وارقام الكشوف وتم افادتهم بالمعلومات اللازمة، و(17) شكوى خاصة ببعد مسافة المقر الانتخابى وتم ابلاغ الهيئة العليا للانتخابات لاتخاذ اللازم فضلا عن تلقى طلبين مساعدة للوصول للجنه من احد الاشخاص من كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة وتم توفير سيارتين لنقلهما لمقرهما الانتخابي بالتنسيق مع غرفة عمليات مجلس الوزراء وغرفة المحافظين .

دستور 2019

كما اشارت مديرة غرفة العمليات ان المكتب تلقى ايضاً 29 شكوى من خلال الخط المختصر خاصة بمشكلة الاحوال الشخصية وقضايا الأسرة وتم افادتهم بالمشورة القانونية، وجدير بالذكر أن غرفة عمليات المجلس القومى للمرأة تتلقي كافة شكاوى واستفسارات السيدات على الخط الساخن رقم 15115 .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الذروة غدًا.. الأرصاد تحذر من طقس الـ72 ساعة المقبلة