ممدوح غراب: الإقبال على استفتاء دستور 2019 يؤكد وعي "الشراقوة"

أهل مصر
 الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن نسبة إقبال المواطنين خلال اليومين السابقين للتصويت في استفتاء دستور 2019 وحتى الآن نسبة جيدة جداً تنم عن وعي وحرص المواطن الشرقاوي ومدى حرصه الكبير على مشاركته في الاستحقاق الدستوري وممارسة حقه القانوني.

الزقازيق في ثالث أيام استفتاء دستور 2019

جاء ذلك خلال تفقده لجنة مدرسة عبد الحكيم حسن أباظة الإعدادية بقرية كفر أباظة التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق لمتابعة سير عملية الاستفتاء في يومه الثالث.

اقرأ أيضا.. قبلة هدية لـ مسنة في استفتاء دستور 2019 بالشرقية.. صور

حرص المحافظ على مصافحة الناخبين المصطفين أمام اللجنة وطالبهم بضرورة تشجيع من لم يشارك حتى الآن بصوته في الإستفتاء على التعديلات الدستورية بأن يكون إيجابياً وينزل ويمارس حقة الدستوري والقانوني وأن يشارك في كتابة دستور البلاد للانطلاق بمصرنا الحبيبة للمكانة التي تليق بها وسط الأمم.

وكان محافظ الشرقية قد بدأ نشاطة اليومي بترأس غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام لليوم الثالث على التوالي لمتابعة سير الإستفتاء على التعديلات الدستورية مؤكداً أنه قام بتشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وغرف عمليات فرعية بكل مركز ومدينة وحي لمتابعة سيرعملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية و ذلك على مدار الـ 24 ساعة خلال ايام الإستفتاء والتي بدأت أول أمس السبت ومستمرة لمدة ثلاثة أيام لتلقي أي شكاوى و العمل على حلها في أسرع وقت.