اعلان

دراما رمضان 2019.. درة تتصدر بوستر "الحرملك"

 النجمة درة
النجمة درة
كتب : دينا دهب

تواصل النجمة درة تصوير أحداث أدورها في مسلسل "الحرملك" والذي ينتمي للفانتازيا التاريخية وتجسد درة دور حنة، ومن المفترض عرضه في موسم دراما رمضان 2019، حيث يتكون العمل من 60 حلقة سيعرض 30 حلقة في رمضان، و30 بعد شهر رمضان.

اقرأ أيضًا.. دراما رمضان 2019 .. ابنة فيفي عبده ورقص حورية فرغلي وجلد أحمد كرارة.. أبرز مشاهد الإعلان التشويقي لـ مملكة الغجر (فيديو)

دراما رمضان 2019

وطرحت الشركة المنتجة للعمل البوستر الدعائي للعمل في المشارك في دراما رمضان 2019، وتدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي حول وصول المماليك إلى السلطة، والتحكم في المشهد السياسي العام، وإلحاق الهزيمة لأعداء الأمة المفترضين.

مسلسلات دراما رمضان 2019

مسلسل "حرملك" يجسد بطولته كل من جمال سليمان، باسم ياخور، أحمد فهمي، سلافة معمار، سامر المصري ، صفاء سلطان، قيس شيخ نجيب، أحمد الأحمد»، تأليف سليمان عبدالعزيز وإخراج تامر إسحاق.

اقرأ أيضًا.. دراما رمضان 2019.. أحمد صلاح حسني يروج لمسلسل حكايتي بهذه الصورة

درة تعود للدراما التونسية

كما تعود درة للدراما التونسية، حيث تتواجد في رمضان المقبل بمسلسل "المايسترو"، حيث تجسد درة شخصية فتاه تدعى "رقية" تتعرف على مايسترو موسيقى، وتقع في غرام الموسيقى التي يقدمها ويحاول تغير الحياة بها، وهو من بطولة وأحمد الحفيان، وفتحي الهداوي، وغانم الزرلي، وجيهة جندوبي، شاكرة رماح، رياض حمدي، منتصر التبّان، مريم حسن، سناء الحبيب، مالك بن سعد، نذير بواب، حكيم بومسعودي، وهو تأليف عماد الدين الحكيم، من إخراج الأسعد الوسلاتي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | ضغط من إيفرتون