اعلان

أول رد من صلاح على ميلنر.. "مو" ينفعل واللاعبون يحاولون تهدئته (فيديو)

محمد صلاح

أول رد من صلاح على ملينر، رد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على زميله في الفريق جيمس ميلنر، الذي رفض السماح لـ"مو" بتنفيذ ركلة الجزاء، التي تحصل عليها أمام كارديف سيتي، أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البيرميرليج".

جيمس ملينر

أول رد من صلاح على ملينر

ليفربول واجه نظيره كارديف، على أرضية ملعب الأخير "كارديف ستاديوم"، ونجح في الفوز بهدفين دون رد، سجلهما الهولندي فينالدوم، في بداية الشوط الثاني، وقبل نهاية اللقاء، حصل صلاح على ركلة جزاء، نفذها ميلنر بنجاح، ليضيف الهدف الثاني للريدز.

صلاح وميلنر

أول رد من صلاح على ملينر

ورد صلاح سريعًا على ميلنر، حيث رفض مو الإحتفال مع زميله في الفريق، ويظهر الفيديو، ابتعاد صلاح عن الاحتفال مع اللاعبين، وتوجه مباشرة إلى منطقة وسط الملعب.

تشكيل ليفربول

يورجن كلوب المدير الفني للريدز، دخل اللقاء بالتشكيل التالي:

اليسون في حراسة المرمى.

آرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون في خط الدفاع.

هندرسون، فينالدوم، كيتا في منتصف الملعب.

صلاح، ماني، فرمينهو في خط الهجوم.

ملخص المباراة

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة هدوء من جانب الطرفين، مع استحواذ سلبي لليفربول، ولم يتمكن أي من الفريقين تهديد مرمى الآخر.

ومع مرور الوقت، بدأ ليفربول في إحداث الخطورة على مرمى كارديف في لمحات متباعدة، إلا أنه لم يتمكن من هز الشباك، إلا في الشوط الثاني، وسجل الهدفين كل من الهولندي فينالدوم في الدقيقة 54، بعد تمريرة من ألكسندر آرنولد، ثم ميلنر من ركلة جزاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة