اعلان

الاتصالات تبحث مع مسؤولي "LG" تدشين مركز إبداع لتصميم الإلكترونيات بمصر

التقى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مع وفد رفيع المستوى من شركة "LG" العالمية للإلكترونيات يضم موريس لي رئيس قسم المحمول والحاسب اللوحي بالشركة، و دون كواك المدير التنفيذي للشركة في مصر.

تناول اللقاء مناقشة سبل زيادة استثمارات الشركة في السوق المصري، وامكانية المشاركة في تصنيع التابلت في مصر.

وأكد الوزير خلال اللقاء على أهمية التعاون مع الشركة في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية " مصر تصنع الإلكترونيات"، والتي تستهدف النهوض بتصنيع وتصميم الإلكترونيات من خلال تمكين البحث والتطوير والإبداع وتعميق التصنيع المحلي للإلكترونيات وتشجيع الصادرات.

وأوضح الوزير أن المرحلة الحالية والمستقبلية تتطلب إمداداً هائلاً من الأجهزة الإلكترونية في ظل المشروعات القومية الكبرى التي يتم تنفيذها لتحقيق استراتيجية الدولة للتحول الرقمي. 

اقرأ أيضا.. الإسكان: بدء الحجز وسداد المقدمات لوحدات الإعلان الـ11 بالإسكان الاجتماعي.. اليوم

وشهد اللقاء مناقشة إنشاء مركز إبداع لتصميم الإلكترونيات وتنمية قدرات الكوادر الشابة في مجال تطوير وتصميم الإلكترونيات الحديثة، وكذلك التوسع في أنشطة الشركة لتشمل مجال تصنيع الهاتف المحمول في ضوء حجم سوق الهاتف المحمول في مصر، ورغبة الشركة في زيادة قاعدتها التصديرية لمنتجات الشركة المصنوعة في مصر من خلال فتح أسواق جديدة لها في أفريقيا؛ حيث إن منتجات الشركة ليست مخصصة فقط للسوق المحلي بل تقوم الشركة بالتصدير إلى العديد من الدول العربية والأفريقية تحت شعار "صنع في مصر". 

حضر اللقاء الدكتور حسام عثمان مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لصناعة الإلكترونيات، وعدد من القيادات التنفيذية للشركة في مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً