اعلان
اعلان

"سيكو" اليابانية تطرح الساعة "جراند" فائقة الدقة بالسوق المصري

"سيكو" اليابانية تطرح الساعة "جراند" فائقة الدقة بالسوق المص

طرحت سيكو اليابانية موديلاتها من ساعات Grand SEIKO التي يتم تجميعها يدويا ويتم تقديمها لأول مرة في مصر، جاء ذلك بحضور مستر هيروكو أكاشى المدير الاقليمي لسيكو اليابانية والمهندس إبراهيم العربي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي ورئيس غرفة القاهرة والوكيل الوحيد لساعات سيكو في مصر ونخبة من نجوم المجتمع.

وتعد سيكو اليابانية من أرقى أنواع الساعات في العالم وأكثرها جودة وحصلت على عدة جوائز عالمية كان آخرها جائزة ماركة العام التي منحها المنتدى العالمي للعلامات التجارية بمدينة لندن عام 2016.

افتتاح سيكو بوتيك بمول سيتي ستارز

وأعرب هيروكو أكاشي عن سعادته بافتتاح سيكو بوتيك بمول سيتي ستارز مؤكدا على أن ماركة جراند سيكو تستهدف شريحة مختلفة من العملاء المهتمين والمغرمين باقتناء الساعات اليابانية فائقة الدقة والجودة بأحدث التصميمات، مشيرا إلى حصول سيكو اليابانية على عدة جوائز عالمية كان آخرها جائزة ماركة العام التي منحها المنتدى العالمي للعلامات التجارية بمدينة لندن عام 2016، مضيفا أن الجائزة هي إنجاز للماركة من حيث بناء السمعة الجيدة والثقة بين سيكو وعملائها في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضا.. الإسكان: بدء الحجز وسداد المقدمات لوحدات الإعلان الـ11 بالإسكان الاجتماعي.. اليوم

وأكد المهندس إبراهيم العربي أن استراتيجية مجموعة العربي تحقيق رغبات وطموحات العملاء بكافة شرائحهم، لذا يحرص العربي على تقديم موديلات متنوعة لماركات عالمية مختلفة، معربا عن سعادته بافتتاح بوتيك سيكو الجديد بالقاهرة وطرح ماركة جراند سيكو الجديدة التي تخاطب شريحه فريدة من العملاء المهتمين بالساعات ذات الدقة والتكامل إلى جانب الجودة التي تتميز بها كافة الماركات اليابانية.

يذكر أن سيكو من العلامات الرائدة في مجال تصنيع الساعات، وتجمع ما بين التكنولوجيا الفائقة والعصرية في التصميم إلى جانب الجودة اليابانية، وقد امتدت شراكتها مع مجموعة العربي المصرية لأكثر من 34 عاما بداية من عام 1985 وحتى الآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو