اعلان

لماذا يخطط هاري وميجان للإقامة في جنوب إفريقيا؟

الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل
كتب :

يخطط كل من الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، في الانتقال إلى جنوب إفريقيا للإقامة فيها لمدة 4 أشهر خلال العام الجاري.

اقرأ أيضا:امرأة تقتل نفسها وطفليها فى الصين بعد اداعاء زوجها الموت

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن الوجهة المقصودة تأتي على رأس قائمة مختصرة من الدول الإفريقية، حيث من المتوقع أن يؤسس الزوج الملكي مسكنا في وقت مبكر من العام المقبل، وقُدمت التوصيات في وثيقة إعلامية سرية للغاية، حول كيفية تحديد الزوجين لمستقبلهما بعد ولادة الطفل الملكي.

اقرأ أيضا:دراسة: الانطباع الأول لا يدوم

التكاليف المالية قد تعرقل سفر هاري وميجان

وكشفت التقارير أن كبار أعضاء العائلة الملكية، بما في ذلك ملكة بريطانيا والأمير تشارلز، شاركوا في "الخطة الإفريقية"، ولكن حدثت تخاوفات داخل العائلة البريطانية بشأن تكاليفها، والتي تشمل انتقال 8 من أفراد الأمن بدوام كامل مع هاري البالغ 34 عاما وميجان البالغة من العمر 37عاما، وبشكل دائم، وقال مصدر ملكي: "يشارك هاري وميجان في هذه الخطط، على الرغم من أن هذه الخطوة غير مرتب لها حتى العام المقبل أو بحلول عام 2021، وتتمثل الفكرة في قضاء ما بين 3 إلى 4 أشهر كل عام في بلد إفريقي، جنوب إفريقيا وبوتسوانا هما دولتان على القائمة المختصرة، التي تعد الأكثر ترجيحا للسفر".

اقرأ أيضا:ليه الستات بتحب الراجل الطويل؟

وكشف مصدر مطلع: "بدأ الزوجان في دراسة كيفية قضاء السنوات القليلة المقبلة في حياتهما، مع التخطيط الاستراتيجي طويل الأجل، لديهما رؤية معينة كونهما سفراء للملكة المتحدة وممثلي الكومنولث. إنهما يحبان فكرة التمكن من وضع جذورهما في بلد ما، مع بناء قاعدة منزلية والانخراط والمشاركة في المجتمع والدولة.

اقرأ أيضا:مكالمة هاتفية لوالدتك تعزز شعورك بالراحة وتقلل من الضغط النفسي

لماذا يخطط هاري وميجان للعيش في جنوب إفريقيا؟

تعد إفريقيا نقطة انطلاق واضحة لهاري، ولكن الجانب الرسمي لم يُعلن عن أي تطورات، لأن المحادثات في مرحلة مبكرة ونحن لم نصل إليها بعد"، تجدر الإشارة إلى أن دوق ودوقة ساسيكس، يتمتعان بعلاقة وثيقة مع إفريقيا، وبصفة خاصة بوتسوانا، وهي دولة غير ساحلية في جنوب القارة، لعبت دورا حاسما في علاقتهما الرومانسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن