اعلان

"بونبوني اليوم الأخير".. سيدات البحيرة يوزعن الحلويات في استفتاء دستور 2019 (صور)

قامت مجموعة من السيدات بتوزيع "حلويات" أمام مدرسة طلعت حرب بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، على المشاركين في استفتاء دستور 2019، وأعربن عن حبهن للوطن وللرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقالت فاطمة السيد: "حبا في الرئيس الغالي هنشارك بصوتنا وكمان ننزل نحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء على الدستور لعام 2019، حبا في الوطن والخوف عليه من الضياع".

حبا للوطن والرئيس

وأضافت: "احنا نازلين للرد على الناس اللي بتهاجم بتقول أن في فلوس وأكل ورشوة لحث المواطنين على المشاركة في انتخابات الاستفتاء على الدستور لعام 2019، بكل حب للوطن والرئيس هنوزع حلويات على المواطنين".

وشهدت لجان قري محافظة البحيرة إقبال كثيف من الناخبين على الإستفتاء على التعديلات الدستورية لعام 2019، فقد تنوعت وسائل نقل الناخب من عربات نصف نقل لمتطوعي القرية لنقل الناخبين، ومن درجات نارية وبخارية لنقل الناخبين من السيدات والرجال والمسنين.

اقرأ أيضا.. استفتاء دستور 2019 .. نقل الناخبين في البحيرة بـ"الكارو".. صور

وانطلقت صباح اليوم فعاليات اليوم الأخير من الاستفتاء الدستور 2019، في محافظة البحيرة، ومن المقرر أن يبدأ التصويت على استفتاء الدستور 2019 من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة 9 مساءاً ، و أعلنت محافظة البحيرة برفع حالة الطوارئ القصوى لاستقبال انتخابات الاستفتاء على الدستور لعام 2019، في جميع قري و مراكز المحافظة.

جدير بالذكر تبلغ الكتلة التصويتية بالمحافظة المقرر الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التعديلات الدستورية لعام 2019، 3 مليون و895 الف و934 ناخب وناخبة بنسبة 6.36 % من اجمالى عدد الناخبين على مستوى الجمهورية كما تبلغ عدد الدوائر الانتخابية 716 مركز وعدد اللجان العامة 18 لجنة وعدد اللجان الفرعية 908 لجنة فرعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً