إقبال ضعيف على استفتاء دستور 2019 بالمطرية.. ومواطنون: "متستنوش من مصر حاجة"

أهل مصر

03:44 م

الإثنين 22/أبريل/2019

إقبال ضعيف على استفتاء دستور 2019 بالمطرية.. ومواطنون: متستنوش من مصر حاجة
إقبال ضعيف على استفتاء دستور 2019 بالمطرية
حجم الخط A- A+

شهدت إحدى لجان المطرية، اليوم الإثنين، في ثالث أيام استفتاء دستور 2019، إقبالًا ضعيفًا ومن المتوقع أن تزداد الأعداد في الفترة المسائية للمشاركة الإيجابية.

استفتاء دستور 2019

وعبر المواطنين عن حبهم لمصر، مؤكدين ضرورة المشاركة الإيجابية حتى الساعات النهائية من ثالث أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

اقرأ أيضًا: معرفة لجنة انتخابات الدستور بالرقم القومي مجانًا على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات

وطالب محمد أحمد، المواطنين بالنزول والمشاركة، موجهًا رسالة للمقاطعين قائلًا: "متستنوش من مصر أي حقوق لأنها كانت بحاجة لأصواتكم وانتوا قاطعتوا ولم تلبوا ندائها".

ودعت الحاجة عفاف محمد، بصلاح الحال للبلد، مؤكدة أنها تدعم قلبًا وقالبًا كل ما هو في مصلحة البلد والمواطن، مرددة تحيا مصر.

ووجهت الحاجة عفاف رسالة لكل من لا يشارك في الاستفتاء على التعديلات الدستورية قائلة: لسة في فرصة لحد 9 بالليل انزل وشارك صوتك أمانة".

ووجهت الحاجة فهيمة محمد، أيضًا رسالة لكل من لا يشارك في الاستفتاء قائلة: " أعمل اللي عليك وانزل علشان زي ما ليك واجبات عليك حقوق تجاه بلدك".

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، قد أعلنت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

يذكر أنه يحق التصويت لـ61 مليونًا و344 ألفًا و503 ناخبين.

موضوعات متعلقة