المشرف العام على التحرير داليا عماد

محافظ سوهاج يتفقد لجان استفتاء دستور 2019 ويشيد بوعي المرأة السوهاجية

أهل مصر

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، اليوم، عدداً من لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بمدينة سوهاج لليوم الثالث على التوالي في استفتاء دستور 2019.

تفقد لجان استفتاء دستور 2019

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن الجولة بدأت بتفقد لجان الإستفتاء بمدرسة الحديثة بنات الإعدادية بمنطقة الشبان المسلمين، ثم توجه الى مدرسة سوهاج الثانوية بنات، ومدرسة الدكتور طه حسين الإبتدائية المشتركه بمدينة ناصر، مشيراً الى أن المحافظ أشاد بوعي المرأة السوهاجية وأبناء سوهاج بشكل كبير، في التصويت على الاستفتاء.

اقرأ أيضا.. رابطة أبناء سوهاج تحتفل في ثالث أيام استفتاء دستور 2019

وذكر المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن المحافظ اطمأن على الأعمال التأمينية للاستفتاء، ومستوى الخدمات العامة بمحيط مقرات اللجان، وسير العملية الإنتخابية، وإقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم في اليوم الثالث والأخير، موجهاً بتوفير كافة سبل الراحة لهم، ولجميع عناصر التأمين في عملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية.

وقال "التوني" أن غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام منعقدة على مدار الساعة وتتابع لحظة بلحظة سير العملية الإنتخابية إلى جانب غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن، مؤكداً أن الغرفة لم تتلقي أي أحداث سلبية خلال اليومين الماضيين.

وتناشد محافظة سوهاج المواطنين بالمشاركة في الاستفتاء على بعض مواد الدستور، لأنه واجب وطني أصيل لكل مواطن.

إقرأ أيضاً:
عاجل
عاجل
البورصة اليابانية تعلق التداول بسبب خلل في النظام