اعلان

الإسعاف تنقل 3 مرضى و"كفيف" للإدلاء بصوتهم في استفتاء دستور 2019 ببني سويف (صور)

نقلت سيارات الإسعاف 3 مرضى ومواطن "كفيف" من مستشفيي الرمد والصدر ببني سويف، للادلاء بأصواتهم، اليوم الثلاثاء، في لجانهم الإنتخابية، بمدينة بني سويف، تلبية لإصرارهم على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وصّرح مصدر بمرفق إسعاف بني سويف، أن السيارة رقم (٢٥١٥) بني سويف، نقلت "عظيمة علي أبوالعلاء" مريضة محتجزة بمستشفي الرمد، بعد إصرارها على الأدلاء بصوتها فى التعديلات الدستورية، بلجنتها الإنتخابية بمدرسة الثانويه بنات الحديثة.

كما نقلت سيارة الإسعاف رقم (١٥١٦) بنى سويف، مكرم احمد عبدالغني، مريض محتجز بمستشفي الصدر، للادلاء بصوته بلجنته الإنتخابية بمدرسة الشهيد محمد مرزوق الإعدادية بنات، وكذلك "جاسر ابوالعلا مخلوف" إلى لجنته الانتخابية بمدرسة الجزيرة المرتفعة الإبتدائية.

وأضاف المصدر، أن غرفة العمليات تلقت إتصالًا هاتفيًا من أهلية «كفيف" يدعى "يسري علي سعد" يرغب فى الادلاء بصوته، وأنتقلت سيارة الإسعاف رقم (٢١٨١) بني سويف، إلى منزله ونقلته إلى لجنته الانتخابية مدرسة الحديثة بحي بني سويف الجديدة، تلبيةً لرغبته.

وكانت محافظة بني سويف قد أعلنت، عن تجهيز 482 مقر إنتخابيا يضم 514 لجنة فرعية، و9 لجان عامة، منها 3 لجان بمركز ومدينة بني سويف و6 لجان بواقع لجنة عامة بكل من: الواسطى، ناصر، وسمسطا، وإهناسيا، وببا، والفشن، لإستقبال ما يقرب من مليون و800 ألف مواطن ممن لهم حق التصويت والاقتراع فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بكافة مدن ومراكز المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً