اعلان
اعلان

رئيس لجنة بالجمالية: 1900 ناخب وناخبة أدلوا بصوتهم حتى الآن

رئيس لجنة بالجمالية: 1900 ناخب وناخبة أدلوا بصوتهم حتى الآن
رئيس لجنة بالجمالية: 1900 ناخب وناخبة أدلوا بصوتهم حتى الآن

شهدت مدرسة الحسين الابتدائية المشتركة بالجمالية اقبالاً كثيفًا اليوم الأثنين، أخر أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، من النساء والرجال بصحبة أطفالهم خاصة الوافدين من محافظات أخرى.

ومن جانبه، أوضح المستشار محمد عبد العظيم رئيس لجنة مدرسة الحسين الابتدائية المشتركة بالجمالية، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن هناك 1900 ناخب وناخبة قد أدلوا بأصواتهم منذ انطلاق عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، مؤكدًا أن العدد قابل للزيادة حتى الساعة التاسعة مساء اليوم والي يعتبر أخر أيام الاستفتاء ومن المتوقع أن يشهد زيادة في الاعداد.

وأضاف "عبد العظيم"، أنه يتم مواصلة عمليات التفتيش على الأيدي لرؤية إذا كان الناخب قد أدلى بصوته من قبل في إحدى اللجان الانتخابية أم لا من خلال الحبر الفسفوري والذي يصعب إزالته بسهولة خاصة بالأظافر، كما أن هناك موظفة من أعضاء اللجنة تقوم بالكشف عن السيدات اللواتي ينتخبن وهم يرتدون النقاب لمطابقة الوجه بصورة البطاقة، نظرًا لأن هناك محاولات قد جرت أمس من ناخبين لمحاولة التصويت أكثر من مرة.

ونوه رئيس اللجنة، أن اللجنة بها عدد كبير من الناخبين الوافدين وأغلبهم مشايخ تابعين لوزارة الأوقاف.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، قد أعلنت أن إجمالي عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض