اعلان
اعلان

3 فنانين مثيرين للجدل في مسلسلات رمضان 2019

أيام قليلة، ويفتح سباق دراما رمضان 2019 أبوابه في وجه الجمهور، الذي ينتظر، ما ستسفر عن الأعمال المشاركة هذا العام، وكيف سيطل عليهم نجومهم المفضلين؟ وفى مسلسلات رمضان هذا العام، يتنافس حوالي 25 مسلسل، بعد تقليص عدد الأعمال، تأثرًا بالأزمة الدرامية، التي ضربت الصناعة فى الآونة الأخيرة، وتسببت أيضًا فى خروج العديد من الفنانين والنجوم من السباق.

ونجد من بين تلك الأعمال، عدد من المسلسلات، التي من الممكن أن نصف أبطالها بغريبي الأطوار، أو المثيرين للجدل، ونرصدهم لك من خلال السطور التالية:

اقرأ أيضًا.. سما المصرى بملابس خليعة: "مش معايا فلوس أشترى دريس أنزل بيه الاستفتاء" (فيديو)

هاني سلامة

يشارك الفنان هاني سلامة، فى دراما رمضان بمسلسل "قمر هادى"، وكان قد قدم العام الماضي، مسلسل "فوق السحاب"، الذي حقق نجاحًا جيدًا، ويجسد سلامة فى مسلسله الجديد، شخصية رجل يدعى "هادى أبو المكارم"، ويتعرض لفقدان الذاكرة بعد تعرضه لحادث، وتمر الأيام ويبدأ فى تذكر بعض التفاصيل تدريجياً، اما الغريب في الأمر والتغيير الذي يحدث له هو تبدل شخصيته تماما عندما يظهر القمر فى السماء، ليتحول لشخص آخر مختلف تماماً، حت ابنته تخاف من رؤيته بهذا الشكل، فيبدو أن السر يكمن فى القمر، وهذا ما ستكشف عنه الأحداث عند عرض العمل.

المسلسل يشارك فيه بجانب هاني سلامة كل من الفنانة داليا مصطفى، يسرا اللوزي، هادي الجيار، محسن محيي الدين، كريم سرور، مراد مكرم من تأليف إسلام حافظ ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضًا.. بملابس مثيرة مستعرضه جسدها.. سما المصرى: "لو نزلت الاستفتاء بعلم مصر هلبس قضية وش" (فيديو)

محمد رجب

يعود محمد رجب للدراما التليفزيونية، بعد أكثر من 11 عاما من الغياب، عندما قدم عام 2008 مسلسل "أدهم الشرقاوي"، ويطل رجب هذا العام، بمسلسل "علامة استفهام"، ومن اسمه يتضح كمية الغموض والأسئلة التي يطرحها العمل، وأوضح البرومو الرسمي الذي عرض للمسلسل، أن شخصية محمد رجب فى الأحداث، تدل على شخصًا مضطرب نفسيا.

والشخصية التي يجسدها رجب فى الأحداث هي لشخص يسمي "مصطفى"، يعمل باحثا في مجال الأدوية، وتعلم منظمة دولية أن هناك باحثا مصريا يمتلك بحث يخلص البشرية من أمراض مزمنة، وتبدأ المنظمة فى محاولة اختطافه، ويضطر هذا مصطفى للهرب ويتظاهر بأنه مريض نفسي وفاقد للذاكرة، فنجده يعيش داخل "مقلب زبالة وخردة"، ويفعل ذلك حتى ينتهي من البحث العلمي.

العمل يشارك فيه كل من هيثم أحمد زكي، نورهان، إدوارد، محمود البزاوي، محمد نجاتي، إسلام حافظ، عبد الرحمن أبو زهرة، تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش.

ياسمين صبرى

تشارك الفنانة ياسمين صبرى فى سباق مسلسلات رمضان 2019 من خلال مسلسل "حكايتي" ويعتبر البطولة المطلقة الأولى، وتعود بعد عامين من الغياب عن دراما رمضان حينما شاركت فى مسلسل "الحصان الاسود" مع الفنان أحمد السقا عام 2017، وتقوم صبري فى العمل الجديد بدور مصممة أزياء تمتلك أحد الاتليهات الخاصة، وهذه الفتاة لديها عقدة فى حياتها بعدما تعرضت لصدمة عصبية في طفولتها نتيجة وفاة والدها أمام نصب عينيها، ونجد تلك النقطة تمثل مشكلة كبري لها طيلة أحداث العمل، كما تدخل ايضاً في خلافات مع عائلة والدتها.

العمل يتواجد به برفقة ياسمين صبرى كل من الفنانة وفاء عامر، وإدوارد، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصري، وجمال عبد الناصر، ومصطفى درويش، وغيرهم، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء