اعلان

رامز جلال يواصل الترويج لبرنامجه "رامز فى الشلال"

يواصل الفنان رامز جلال، الترويج لبرنامجه الجديد، الذي يحمل اسم "رامز فى الشلال"، الذي يعرض خلال شهر رمضان المقبل، على قناة "ام بي سي".

ونشر رامز جلال، صورة بوستر برنامج "رامز فى الشلال"، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "بسم الله توكلنا على الله وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. رامز في الشلال في رمضان 2019 على MBC مصر".

اقرأ ايضا: برنامج مقالب رامز جلال الجديد .. شهيرة تكشف لـ"أهل مصر" حقيقة القبر

فكرة برنامج رامز فى الشلال

تتمحور فكرة البرنامج، حول إقناع ضيف الحلقة بأنه يغرق على متن قارب باحدي الجزر بأندونيسيا، ويكون معه فى نفس الوقت شخص من فريق البرنامج، ويحاول الضحية السباحة حتى يصل إلى جزيرة قريبة لينجو بحياته، وعقب وصوله للجزيرة، يتضح بأن الجزيرة أيضًا تغرق، ويحاول الضحية أن يمسك بأي شيء حوله، وفجأة تظهر غوريلا، ليزداد الموقف صعوبة، والغوريلا هي رامز جلال، الذي يتنكر فى شكلها.

مقالب رامز جلال

يذكر أن آخر برنامج مقالب قدمه رامز جلال كان برنامج "رامز تحت الصفر"، الذي عرض فى رمضان العام الماضي 2018، ودارت فكرته حول وصول مصر لكأس العالم، حيث يتم دعوة الفنانين ولاعبي كرة القدم، لزيارة الملاعب التي سيلعب عليها المنتخب في روسيا، وخلال الرحلة التي تكون في الجبال تتعطل المركبة المخصصة لمثل هذه الطرق، ليظهر دب قطبي، وأحيانا نمر ويقوم بالهجوم على المركبة، وهنا يتم اكتشاف ردود الفعل للنجوم، ثم يظهر رامز المتنكر في شخصية المدرب كوبر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في حال اندلعت حرب عالمية ثالثة.. ما هي أكثر الدول أماناً في العالم؟