اعلان

في أول ظهور له بالدوري الممتاز.. 6 مدربون لـ "النجوم" في موسم واحد

تم تعيين منذ ساعات رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم، خلفاً لمؤمن سليمان الذي تقدم باستقالته بعد الهزيمة أول أمس السبت أمام نادي بتروجيت بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز.

ويعد رمضان السيد هو خامس مدير فني للفريق هذا الموسم، بالإضافة إلى ضياء السيد الذي قاد الفريق في فترة الإعداد، في ظاهرة لم تحدث من قبل أن يخوض فريق موسمه الأول في دوري الأضواء والشهرة تحت قيادة أكثر من ٥ مدربين فنيين.

كان المدير الفني الرابع " مؤمن سليمان"، والذي خاض مع الفريق 5لقاءات، تعادل في أربعة، ثلاثة منهم بنتيجة 1/1، ولقاء وحيد بنتيجة 0/0، وخسر لقاءه الأخير بهدفين لهدف.

فيما جاء أحمد سامي ثالثاً، والذي عمل فترة طويلة مع الفريق، حيث أنه قاده في 16 لقاء في الدوري، فاز في 4، وخسر 9، وتعادل في 3، وسجل 18هدف، واستقبلت شباكه22 هدف، وخرج بشباك نظيفة في ثلاث لقاءات فقط، كما قاد الفريق في لقاء وحيد في بطولة كأس مصر أمام حرس الحدود في 11أكتوبر 2018، وودع البطولة بنتيجة 3/1.

بينما كان علاء حسب الله هو مفتتح مباريات الفريق في بطولة الدوري العام، أمام طلائع الجيش والذي انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، بعد أن تم تعيينه عقب رحيل ضياء السيد الذي تواجد أثناء فترة الإعداد للفريق، بالإضافة إلى أنه تولى المهمة الفنية مرة أخرى بعد رحيل كالديرون، وخاض مع الفريق لقاءين فقط، وخسرهم بنتيجة 1/0.

و تولى الإسباني أنطونيو كالديرون، المهمة الفنية مع بداية الدوري، وقاد الفريق من ثاني مباراة لهم، واستمر مع الفريق لخمس مباريات فقط، خسر في لقاءين، و تعادل في لقاءين، وفاز في لقاء وهو الأبرز هذا الموسم، أمام الزمالك بهدف دون رد.

وينتظر فريق النجوم لقائه أمام الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء الموافق 30 ابريل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً