اعلان
اعلان

أيمن في دعوى تطليق: "استغفلتني وحطت مكياج ورقصت"

دعوى تطليق

أقام أيمن دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر لتطليق زوجته مبررا ذلك بقوله "أقسمت عليها أن لا تضع مكياج أثناء خروجها من المنزل وعدم الرقص في أي مناسبات وكنت أظن أنها تحترم قسمي ولكن فؤجت أنها فعلت ذلك في عرس أحد أقاربها دون علمي".

جذبتني من أول نظرة

ويقول أيمن في مستهل حديثه: "عندما رأيتها لأول مرة في أحد المناسبات جذبتني بجمالها وأسلوبها الراقي وفكرت في الارتباط بها ولكن مساحيق التجميل التي تضعها على وجهها وملابسها الضيقة جعلتني أتردد في البداية، ولكن مع تفكير عميق قررت أن أتقدم لخطبتها وأعرض عليها أن تمتنع عن المساحيق ووجدت قبولا من ناحيتها وأنها موافقة على التغير.

أقسمت عليها بعدم وضع المكياج

وتابع حديثه : " وشعرت بالسعادة عندما بدأت في تنفيذ كلامي جاهدة علي تغير نفسها, وتم الزواج بعد خطوبة استمرت ثلاثة أشهر وبعد الزواج اقسمت عليها أن لا أراها في يوم خارج المنزل بمساحيق تجميل أو ملابس ضيقة وألا ترقص في أي مناسبة وعاهدتني علي ذلك وجعلت الثقة تكبر بيننا حتي مر 7 أشهر علي زواجنا".

إقرأ أيضا : استكمال محاكمة مدير مشتريات مجلس الدولة السابق لتربحه 173 مليون جنيه.. اليوم

خدعتني وفقدت الثقه بها

وأكمل الزوج " حتي جاء عرس أحد أقاربها ومنعتني ظروف العمل من الحضور وحضرت هي من أسرتها ومر شهر علي العرس حتي فؤجت بمقطع فيديو علي هاتف أختها الصغري لها هي وأهلها وهي تضع المكياج الصارخ وترقص في نفس العرس لم أتوقع منها أن تخدعني في غيابي وفقدت الثقه بها تماما لذلك لجأت إلي محكمة الأسرة لرفع دعوي تطليق ومازالت الدعوي منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً