اعلان

أغرب فنادق عالمية بنظام يشبه بيوت الرعب .. فيها موظفين روبوت وديناصورات

قد ينتشر التصميم الغريب والمختلف للفنادق في بعض دول العالم، أما نظامها فهو في الغالب متعارف عليه من حيث طريقة الحجز، ونظام تقديم الوجبات، وطريقة الإستقبال.

أما الغريب إذا اختلفت هذه الأساليب في فنادق بعينها لتشبه بيوت الرعب، والغريب أن هذه الفنادق يتردد عليها اعداد كبيرة من الزوار، رغم غموض نظامها.

خلال التقرير نعرض بعض من الفنادق الغريبة في الشكل والنظام يتفاجأ منها زوارها

فندق أو فانيو بانيير:

يقع هذا الفندق داخل مبنى تم تشييده في القرن الـ 17، وكانت تشغله بقالة للخضراوات تتبع لعائلة من منطقة كورسيكا. يتميز الفندق بطابعه الفني، حيث صمِّمت غرفة قليلة العدد من قِبل فنانين مبدعين، جعلوا من كل غرفة تحفة فنية. تتميز الغرفة المعروضة في الصورة أدناه بأسلوب الجرافيتي غير المتَّبع عادة في التصاميم الداخلية.

فندق Henn na:

يوجد هذا الفندق في ناغاساكي باليابان، الغريب فيه أن الموظفين هم من الروبوتات، حيث يجلس عند مكتب الاستقبال روبوت على هيئة سيدة يابانية، أو ديناصور، أو روبوت آلي. لا تتوقَّع كثيراً من موظفي الاستقبال الآليين، لذا عليك أن تُتِمَّ إجراءات تسجيل الدخول بنفسك عبر شاشة تعمل باللمس عند مكتب الاستقبال، وتقوم يد آلية ضخمة بحمل حقائبك إلى الغرفة التي يُفتح بابها عبر تكنولوجيا التعرُّف على ملامح الوجه، فيما تقوم زهرة التوليب الآلية بإضاءة الأنوار داخل الغرفة عند طلبك ذلك.

فندق كهف كوكوبيلي:

فندق كهف كوكوبيلي في فارمنجتون بنيو مكسيكو، هو عبارة عن غرفة نوم واحدة منحوتة داخل تشكيل صخري عمره 65 مليون سنة، وغرفة معيشة، وغرفة طعام ومطبخ وحمام، ويقع على بُعد 280 متراً من نهر لا بلاتا في المنطقة البرية الجميلة المعزولة بالقرب من نُصب "ميسا فيردي" الوطني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي