اعلان

البورصة المصرية لحظة بلحظة عبر الشاشة الرئيسية اليوم الثلاثاء 23 إبريل مجاناً

البورصة المصرية

شاهد البورصة المصرية الشاشة اللحظية، حيث يحرص المستثمرون في البورصة المصرية على متابعة أسهمهم مباشرة دون أن يكون هناك فرق توقيت؛ وذلك من أجل الألمام بحالة سوق البورصة اليومية بشكل جيد ومعرفة مصير أموالهم التي وضعوها في الشركات المصرية المختلفة، حيث يبحث الملايين من المستثمرين عن البورصة المصرية الشاشة اللحظية لتوثيق ارتفاع وهبوط أسهمهم، لا سيما وأن الشاشة اللحظية لتغيرات سوق البورصه غير متواجدة إلا عن طريق شركة الوساطة التي يتعامل معها المشتري وتربطه بالبورصة مباشرة؛ لذا يقدم "أهل مصر" بث مباشر البورصة المصرية الشاشة اللحظية مجاناً؛ تسهيلاً على متابعي البورصة المصرية في توثيق كل لحظة يمر بها السوق سواء سجل انخفاضاً أو ارتفاعاً.

شاهد البورصة المصرية الشاشة اللحظية

شاهد البورصة المصرية الشاشة اللحظية يبدأ اليوم الثلاثاء الموافق 23/4/2019 حيث يفتح التداول في البورصة المصرية الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة، ويستمر إلى إغلاق التداول في الثانية والنصف مساء. وفي تلك الفترة تستطيع أن تدرس أسعار الأسهم وتعرف ما إذا كانت رابحة أم خاسرة وهو ما سيصل بك في النهاية إلى شراء السهم الأفضل والذي يسير نحو الصعود خلال الجلسات المختلفة.

شاهد البورصة المصرية الشاشة اللحظية

استهلت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء، على تراجع جماعي لكافة المؤشرات، حيث تراجع مؤشر "إيجى إكس 30" بنسبة 0.17% ليصل إلى مستوى 14813 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ساديو ماني يهدر ركلة جزاء