اعلان
اعلان

بعد اطلاقه بمصر..تعرف على مزايا وأسعار هاتف "ريلمي3"

ريلمي3

أطلقت شركة realme Egypt الجيل الأقوى من هواتفها الذكية realme 3 ، وذلك عقب سلسلة النجاحات التي حققتها الشركة خلال الفترة الماضية بمبيعات قياسية لهواتفها المحمولة على موقع التسوق الإلكتروني "جوميا".

ويأتي هاتف realme 3 مدعوماً بمعالج MediaTeK Helio P60، كما تم تزويده ببطارية بقوة 4,230 مللي أمبير، مما يتيح استخدام الهاتف بكثافة وهو ما يمثل ميزة كبرى تجعل الهاتف يتغلب على المنافسين. وقد تم تجهيز realme 3 بكاميرا خلفية مزدوجة 2MP + 13MP والتي تم تطويرها بوضعيات "Nightscape" و"Chroma Boost"، والتي ينفرد بهما realme 3 فى هذه الفئة من الهواتف المحمولة. يأتي الهاتف بشاشة 6.22 بوصة ويمكن للجهاز دعم ذاكرة خارجية تصل حتى 256 جيجابايت.

وسوف يتم إتاحة هاتف realme 3 بثلاثة إصدارات، الإصدار الأول يأتي بسعة 3 جيجابايت ذاكرة عشوائية و32 جيجابايت ذاكرة داخلية وسيتم طرحه بسعر حصري 2,490 جنيه يوم 27 إبريل الجاري على موقع جوميا للتسوق الإلكتروني بسعر 2,690 جنيه في متاجر الهواتف الذكية بداية من شهر مايو، وإصدار ال 3 جيجا بايت ذاكرة عشوائية و64 جيجا بايت ذاكرة داخلية بسعر 3,090 جنيه والتي من المقرر طرحها في متاجر الهواتف الذكية فقط خلال شهر مايو، أما الإصدار الثالث والذي يأتي ب 4 جيجا بايت ذاكرة عشوائية و64 جيجا بايت ذاكرة داخلية سوف يتم طرحه حصرياً للبيع على المنصات الإلكترونية بداية من 6 مايو من العام الجاري بسعر 3,190 جنيه.

أقرأ أيضا.."المصرية للاتصالات" تضع خطة عاجلة للاستفادة من الأصول العقارية غير المستغلة

صرح أندرو نبيل مدير التسويق والعلاقات العامة خلال الحفل ان "الشركة بدأت عملاقة بالسوق المصري و تسير علي خطي ثابتة منذ إطلاقها في يناير الماضي حيث تشير الاحصائيات الى ان العلامة التجارية realme من الأكثر بحثا علي موقع التسوق الالكتروني "جوميا"، مشيرا الي اننا نجحنا خلال شهرين فقط في بيع 35 الف هاتف محمول في السوق المصري، و نغطي حتي الان 20 محافظة و تتواجد منتجاتنا في 1500 متجر تجزئة."

أضاف ان realme Egypt قامت باطلاق الكول سنتر الخاص بها و ذلك لتقديم افضل خدمه لعملائها علي مدار الساعة مما يضمن توفير خدمة مناسبه لما بعد البيع.

وفي ذلك الصدد تستعرض اهل مصر مزايا وامكانيات الاصدار الجديد الهاتف "ريلمي 3" على النحو التالي:

تصميم "Unibody" ثلاثى الابعاد بألوان متدرجة:

في خطوة تهدف إلى الخروج بمنتج فريد وسلس يمنح شعور مميز لراحة يد المستخدم، يجمع هاتف "realme 3" بين الحرفية والأناقة وتلك هي المعادلة الصعبة التي حققها الهاتف، حيث اعتمد على الألوان المتدرجة في تصميم الجهاز، وتصميم الـ Unibody أو الجسم الموحد وهي ميزة عادة ما تأتي في أجهزة الفئة العليا فقط. ويأتي هاتف realme 3 بلونين مختلفين هما الإسود الديناميكي والأزرق المُتلأليء ليتناسب مع مختلف الأذواق، ويضفي هذين اللونين سحراً على تصميم الهاتف.

كاميرا خلفية فريدة من نوعها:

يتميز الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة الأساسية 13 ميجابكسل أما الكاميرا الثانوية فتأتي بدقة 2 ميجابكسل مع حجم بكسل أحادي للكاميرا الأساسية يبلغ 1.12um، وفتحة عدسة كبيرة بسعة f/1.8، و 5 عدسات زجاجية لتنقية الضوء مما يعد قفزة كبيرة جدا إلى الأمام من حيث الدقة التفاوت وعرض الألوان. ولأخذ لقطات رائعة بالتصوير البطيء، يقدم هاتف realme 3 تجربة رائعة للتصوير البطيء بمعدل 90 إطار في الثانية الواحدة بدقة 720 ميجابكسل لإبطاء اللحظات المميزة في الحياة.

وبعد أن طورت realme من الهاردوير وجودة العدسات، تمكنت الشركة من أن تضم عدة مميزات فى الكاميرا.ومن أبرز هذه المميزات وضع (Nightscape) أو التصوير الليلي والذي يعمل على تحسين الصور الملتقطة في الإضاءة الخافتة بشكل كبير وهذا من خلال زيادة نسبة الـ (Exposure) أو الضوء الساقط على الشيء الذي يتم التقاطه. بالإضافة لوضع (Chroma Boost) معزز الألوان والذي يعمل على استخدام أفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي ليتم التعرف على مشاهد الصور وتحسينها في نطاق ديناميكي أكبر من خلال تحسين وتعديل ألوان معينة فى المشهد نفسه لتبدو أكثر إشراقا وجاذبية وإبراز التفاصيل الأكثر إثراء. ويعد realme 3 الجهاز الوحيد ضمن هذه الفئة السعرية الذي يمتلك تكنولوجيا متطورة تدعم الكاميرا بهذه الخواص.

قامت شركة realme بترقية وتطوير الكاميرا الأمامية للجهاز لتأتي بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة 2.0، وحجم بكسل واحد بقياس 1.12um وعدسة مكونة من 5 طبقات. استخدمت الشركة في هاتفها الجديد realme 3 تكنولوجيا التجميل بتقنية الذكاء الاصطناعي(AI Beauty) والتي تعمل بشكل تلقائى على تجميل تفاصيل البشرة والعين والشعر من خلال 296 نقطة تعريفية بالوجه، وفقاً لمعايير الجمال المتعارف عليها.

معالج قوي:

يأتي هاتف realme 3 بمعالج من نوع MediaTek Helio P60 ، والذي يتبنى أحدث تقنية FinFET بدقة 12 نانومتر والتي تتميز بانخفاض استهلاك الطاقة بنسبة 15٪ مقارنة مع سابقتها بدقة 14 نانومتر كما أيضا يمكنها منافسة الشريحة 10 نانومتر في هذا الصدد. يأتي معالج P60 مع وحدة معالجة ذكية (AI Processing Unit (APU متعددة الخيوط، والتي تتضمن معالجات متعددة النواة ومعالجات تحكم ذكية.

بطارية بعمر طويل:

يأتي هاتف realme 3 ببطارية كبيرة ذات سعة ضخمة 4230 مللي أمبير والتي تتميزبعمرها الطويل خاصةً انها مدعومة تطبيقات الذكاء الاصطناعي مثل وضع الـ Screen Battery Optimization الذى يمنح المستخدم اختيار وضع التوازن أو وضع كفاءة الطاقة العالية، مما يزيد عمر البطارية بنسبة 5٪ و 10٪ على التوالي.

أحدث إصدارات أندرويد:

يدعم الهاتف نظام ColorOS 6.0 مستندا على نظام أندرويد بـ - Android P والذي يوفر مميزات كثيرة للمستخدم أبرزها تجرُبة الـ (Stock Android) والتى تجعل هنالك درج يشبه شاشة الهاتف الرئيسية، حيث يمكن للمستخدمين سحب التطبيقات شائعة الاستخدام إلى الشاشة الرئيسية أما تلك التطبيقات التي لا تستخدم بشكل كبير إلى الدرج، هذا وفقا لتفضيلاتهم، وميزة الـ Android P navigation انها تمكن المستخدم من الوصول سريعًا لاستدعاء تعدد المهام من خلال سحب شاشة الـHome لأعلى، أو السحب إلى اليسار واليمين للتبديل بسرعة بين التطبيقات. كما أضافت realme ميزة أخرى، وهي إمكانية عرض الايقونات الخاصة بالتطبيقات في شريط عرض الإشعارات والمهام الموجود أعلى الشاشة لتنبيه المستخدم.

مساحة الألعاب:

يأتي هاتف 3 realme بميزة أخرى وهي مساحة الألعاب أو Game Space، بحيث يتم التعرف تلقائيًا على أى تطبيق للعبة يقوم المستخدم بتحميلها ويتم إدراجها طلقائياً في مساحة الألعاب. وبالتالي يتم تشغيل وظائف تحسين اللعبة كتقنية Hyper Boost التي تعمل على تنظيم موارد الهاتف لتحسين أداء الألعاب الثقيلة. كما تمكن الخاصية المستخدم من تفعيل وضع عدم الإزعاج أو إمكانية ضبط سطوع الشاشة وقت اللعب بشكل تلقائي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء