مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز - Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟

ads

دينا دهب

04:15 م

الثلاثاء 23/أبريل/2019

مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز - Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش..
صراع العروش
حجم الخط A- A+

عرضت الحلقة الثانية من مسلسل الفانتازيا صراع العروش على HBO Now والتي كان ينتظرها الملايين من محبي جيم اوف ثرونز - Game of Thrones season 8 وتم عرضها على شبكة HBO باللغة الإنجليزية، أمس الاثنين في مصر وتم ترجمة الحلقة إلى اللغة العربية على بعض المواقع العربية حيث أن جيم اوف ثرونز الموسم الثامن والأخير له شعبية كبيرة في جميع الدول حول العالم، ويكون عرض الحلقة في البداية على شبكة HBO باللغة الانجليزية في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت أمريكا اي في الثالثة فجر يوم الاثنين.


شخصية مهمة في صراع العروش

وظهر في الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز - Game of Thrones season 8 ديفيد كوهين نائب مدير الاستخبارات الأمريكية السابق في شخصية ثانوية لأحد سكان داخل وينترفيل، ونشرت الاستخبارات الأمريكية صورة ديفيد في صراع العروش وعلقوا أن من مزايا العمل في الوكالة هو اتاحة السفر حول العالم وتواجدهم في أماكن غير متوقعة، مشيرين إلى أن ديفيد كوهين يتواجد في المسلسل.




بينما رد ديفيد كوهين نائب مدير الاستخبارات الأمريكية السابق المشارك في مسلسل جيم اوف ثرونز - Game of Thrones season 8 وكتب أن الاستخبارات كشفت ما هو يخفيه منذ فترة.





أبطال جيم اوف ثرونز - صراع العروش

كيت هارينجتون
إيميليا كلارك
بيتر دينكليدج
مايسي ويليامز
صوفي ترنر
مارك ريسمان


شبكة HBO

تعرض شبكة HBO NOW العالمية مسلسل Game of Thrones season 8 - جيم اوف ثرونز بإشتراك مادي، لذا لا يستطيع أحد مشاهدة المسلسل إلا إذا كان مشتركًا في هذه الشبكة، وكانت شبكة HBO بدأت عرض مسلسل صراع العروش عام 2011 في الولايات المتحدة، ويتم عرض حلقة واحدة في الأسبوع ناطقة باللغة الإنجليزية ومدة الحلقة تكون ساعة تقريبًا.

قصة Game of Thrones

تقع أحداث مسلسل Game of Thrones season 8 - جيم اوف ثرونز في قارّتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل جداً أمتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع سبع عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة، من جهة أخرى، يكثر الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد تجسده مخلوقات خيالية، ويتناول المسلسل من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.

إعلان صراع العروش



قصة جيم اوف ثرونز في الموسم الجديد

في الموسم الجديد من مسلسل صراع العروش ، تحل أخيرًا المعركة التي طال انتظارها بين دينيريس تاريجريان وجون سنو وسيرسي لانيستر في سبيل بسط النفوذ الكامل على ممالك ويستروس السبعة، ومعركة ثلاثتهم مع الخطر الذي يهدد ويستروس بأكملها: السائرون البيض.

موضوعات متعلقة