سناء تطلب الطلاق: "أنقذته بكليتي ولما عاش عايز يتجوز عليا"

شيماء الهوارى

01:04 م

الثلاثاء 23/أبريل/2019

سناء تطلب الطلاق: أنقذته بكليتي ولما عاش عايز يتجوز عليا
حجم الخط A- A+


" كان زوجى يعاني من الفشل الكلوى وعلى وشك الموت فقمت بالتبرع له بكليتى رغم اعتراض أهلي ولكنى فضلت حياة زوجي علي أى شيء وبعد نجاح العمليه واسترداد عافيته أخبرنى أنه سوف يتزوج من أخرى".. نطقت بهذه الكلمات سناء وهي داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى طلاق من زوجها بعد ٦ سنوات من الزواج مؤكدة استحالة العشرة معه.

اتبرعت بكليتى عشان يعيش

وقالت سناء لـ" أهل مصر": زواجنا دام ٦ سنوات كنت كالأم والأخت والزوجة بالنسبه له، كل هدفي في الحياة أن أراه سعيدا وعندما أصيب بالوعكة الصحية وأكد الأطباء أنه يعاني من فشل كلوى لم أتردد لحظة واحدة في مد يد العون له وتبرعت بكليتى له رغم اعتراض أهلي، وكنت فى قمة سعادتى عندما استرد عافيته وعاد بصحته الى المنزل وإلى ابنه بعد نجاح العمليه.

إقرأ أيضا : استكمال محاكمة مدير مشتريات مجلس الدولة السابق لتربحه 173 مليون جنيه.. اليوم

عايز يتجوز عليا

وتابعت حديثها: " لم أنكر أنه كان زواجا تقليديا ولكن بالعشرة تحول معي إلى عشق أصبحت أدمن وجوده في حياتى وخاصة بعد أن رزقنى الله منه بطفل وتوطدت العلاقة بيننا ولكن لم أتحمل الصدمة بعد شهور قليلة من تماثله للشفاء حتى أخبرنى أنه سوف يتزوج امرأة أخرى ولا يريد أن أتركه ويطلب منى أن أستمر في الحياة معه رغم زواجه.

أصر على الزواج:

واختتمت الزوجة: "رفضت وبشدة أن يتزوج علي ولكن أصر وأخبرنى انه سوف يتزوج مهما كلفه الأمر لم أعلم لماذا خدعنى بهذه السهوله ولكن كرامتى منعتني من البقاء معه لذلك ذهبت إلى محكمة الاسرة لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة امام القضاء.

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة