اعلان

تعرف على ثمن حذاء محمد صلاح "الموقع".. الفرعون المصري يتفوق على نجوم العالم

محمد صلاح
كتب : محمد علي

قام أحد المراكز التجارية في دبي بالإمارات العربية المتحدة، بعرض أحذية موقعة من لاعبين دوليين، أبرزهم حذاء محمد صلاح ، في مكان مخصص لعرض المقتنيات الرياضية الموقعة، والتي تباع وتضاف العوائد إلى الشركات الراعية.

اقرأ أيضًا.. مدرب صن داونز: مواجهة النادي الأهلي مثل "المعركة"

ثمن حذاء محمد صلاح

جاء حذاء الفرعون المصري محمد صلاح بمبلغ 3999 درهمًا إمارتيًا، فيما جاء القميص الموقع منه بمبلغ 5 آلاف درهم، ليتساوي مع أساطير اللعبة الأرجنتيني ليونيل ميسي والجوهرة البرازيلية بيليه، في سعر أحذيتهما الذي جاء بالثمن ذاته.

وبلغ ثمن حذاء الأوروجوياني لويس سواريز، لاعب نادي برشلونة إلى مبلغ 1999 درهمًا، فيما جاء ثمن حذاء البرازيلي نيمار 3299 درهمًا، وبالنسبة لأفضل لاعب في العالم لعام 2018 الكرواتي لوكا مودريتش، فإن حذاءه جاء بمبلغ 2199 درهمًا إماراتيًا.

اقرأ أيضًا.. إقامة مباراة الأهلي والمصري في "المكس".. رسميًا

ثمن حذاء محمد صلاح

يذكر أنه إذا قام شخص بشراء أحد الأحذية الموقعة من المركز التجاري، فإنه يحصل على شهادة تفيد بأن التوقيع أصلي.

شد وجذب بين صلاح وميلنر

وكان صلاح قام بعملية شد وجذب مع قائد ليفربول جيمس ميلنر، بعد أن رفض الإنجليزي منح النجم المصري ركلة الجزاء التي اكتسبها أمام مدافع كارديف، في ظل تنافسه مع أوباميانج وأجويرو على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد ميلنر هجومًا كبيرًا من جماهير ليفربول بعد "أنانيته" مع صلاح، مذكرينه بحركة النجم المصري، عندما أهداه جائزة رجل المباراة عندما وصل إلى مباراته رقم 500 في الدوري، على الرغم من تسجيله ثلاثة أهداف في تلك المباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً