اعلان

لحوم وأرانب وأسماك.. إقبال كبير على معرض منتجات جامعة بنها (صور)

يواصل معرض منتجات جامعة بنها فعالياته لليوم الثانى على التوالى وسط إقبال كبير من أهالى القليوبية، لشراء ما يتضمنه المعرض من منتجات الألبان واللحوم والأرانب والأسماك والخضروات والزهور والنباتات العطرية والمشغولات الفنية واليدوية والملابس بالاضافة إلى مستلزمات شهر رمضان الكريم.

واشاد عدد من المواطنين واهالى المحافظة المترددين على المعرض بمنتجات جامعة بنها والتي تتميز بجودتها العالية وأسعارها المنافسة والتي تقل عن مثيلتها في الأسواق بنسب كبيرة.

خدمة المجتمع وتنمية البيئة

وكان الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها يرافقه الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب قد افتتحا معرض منتجات الجامعه، والذي ينظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة لخدمة أهالي محافظة القليوبية بحضور الدكتوره ايمان البيطار والدكتور هشام البطش المشرفين علي قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.

اقرأ أيضا.. رئيس جامعة بنها: ندعم الأنشطة الفنية للطلاب لأنها غذاء للروح والنفس

وأكد الدكتور السعيد ان المعرض ياتى في اطار دور الجامعة في خدمة المجتمع واهالى محافظة القليوبية مشيرا الى ان المعروضات تباع بأسعار التكلفه تخفيفاً عن أعباء المواطنين ومواجهة ارتفاع الأسعار في الأسواق خاصة مع قرب حلول شهر رمضان المعظم.

واشار الدكتور المغربي الى ان المعرض يضم منتجات كليات الزراعة والطب البيطري والعلوم والتربية النوعية والفنون التطبيقية، وشهد اقبالا من المواطنين على شراء المنتجات التي تتميز بجودتها العالية وانخفاض أسعارها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً