اعلان

بعد ضبطهم فى 3 محافظات.. مصدر أمني: "لصوص" فندق المهندسين استغلوا "ليلة نصف شعبان"

مصدر أمني تفاصيل جديده فى واقعة القبض على المتهمين

كشف مصدر أمني تفاصيل جديده فى واقعة القبض على المتهمين بالسطو على فندق بمنطقة المهندسين والاستيلاء على ٦,٥ مليون جنيه.

وقال المصدر إن المتهمين استغلوا إغلاق ديسكو الفندق فى ليلة النصف من شعبان والتى يتم فيها منع الملاهى الليلية والبارات بتعليمات من شرطة السياحة وتنفيذا للقانون.

واضاف المصدر أن المتهمين 5 بينهم عامل بالديسكو وتم ضبطهم فى 4 مناطق متفرقة، حيث تم ضبط أحدهم بمنطقة الخصوص بالقليوبية، والثاني ببشتيل والثالث بإمبابة بالجيزة، والرابع بالشرابية بمحافظة القاهرة.

سطو مسلح على فندق بالمهندسين

ترجع الواقعة إلى تلقى اللواء ناجح ذكى مدير مباحث السياحة بلاغا بقيام ٥ ملثمين مسلحين بطبنجه بالسطو على خزينة ديسكو بفندق شهير بالمهندسين يوم السبت الماضي قاموا بالتعدى على اثنين من العاملين بالديسكو وتوثيقهم دون أن يشعر أحد نظرا لغلقه ليلة النصف من شعبان.

اقرأ أيضا.. ضبط 2 طن فسيخ وسردين داخل محل غير مرخص في الخليفة

وعلى الفور تم إخطار اللواء علاء سليم مساعد الوزير لقطاع الامن العام والذى أمر بتشكيل فريق بحث مكون من العقيد هانى شعبان رئيس مباحث الفنادق و المقدم وائل طه والمقدم تامر الجيار والرائد رؤوف مصطفى والرائد اسلام منصور والرائد محمد غازى، وبالانتقال والفحص تبين قيام الجناة بتكسير هاردات الكاميرات واستولى على الDVR الخاص بالتسجيل وتم توجيه ٤ مأموريات بالخصوص وبشتيل والشرابية وامبابة إلى أن تم ضبط أربعة بالإضافة إلى الخامس الذى يعمل بالديسكو وادعى أن الجناة قامو بتوثيقه وتم ضبط المبلغ المالى.

وبالعرض على اللواء محمد الغول مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار أمر بتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً