اعلان
اعلان

محافظ الغربية يفتتح معرض أهلا رمضان بأرض البوريفاج بمدينة طنطا

افتتح اللواء مهندس هشام السعيد ،محافظ الغربية معرض أهلا رمضان بأرض البوريفاج بمدينة طنطا والذى يضم 25 جناح لعرض جميع أنواع السلع التموينية الأساسية من "أرز وسكر وزيت وألبان وجبن ووجميع أنواع البقوليات والمنظفات واللحوم الطازجة والمجمدة والخضروات والفاكهة" وجميع مستلزمات الشهر المعظم بأسعار تنافسية مع الأسواق الخارجية.

وتفقد المحافظ، أجنحة المعرض للاطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والتأكد من جودتها وانخفاض أسعارها، والتقى بالمواطنين وأدار معهم حواراً مفتوحاً للتعرف على آرائهم حول الأسعار الموجودة بالمعرض والذى تم إنشاؤه خصيصاً لخدمة محدودي الدخل تيسيرا عليهم. حيث اكدوا ان الاسعار فى متناول الجميع واقل من الاسعار فى الاسواق والمحال الخارجية.

وأوضح محافظ الغربية للبائعين أن المحافظة حريصة على تقديم كافة سبل الدعم لهم حرصا على توفير منتجات ذات جودة جيدة وباسعار تنافسية بمقارنتها بالاسعار فى الخارج، ومؤكدا على تخفيض هامش الربح بما يتناسب مع مصلحة الجميع وتخدم محدودى الدخل، كما وجه العارضين بتنويع المعروضات والاسعار حتى تناسب جميع الفئات. موجهاً مديرية التموين ومباحث التموين بالمرور الدائم على المعرض لمتابعة جوده المعروضات والتأكد من الالتزام بالاسعار التنافسية.

جدير بالذكر أن إجمالى عدد المنافذ الثابتة بالمحافظة 204 منفذ والمتحركة 52 منفذ تجوب جميع قرى وعزب المحافظة، إضافة إلى إقامة 10 معارض أهلاً رمضان على مستوى مراكز المحافظة.

وفى نهاية التفقد وجه محافظ الغربية جميع العارضين بالالتزام بوضع الأسعار على المنتجات قبل وبعد التخفيض، مؤكدا أنه سيقوم بالمرور المفاجئ على المعرض بصفة دورية للتأكد من التزام العارضين بالجودة والاسعار المناسبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً