اعلان
اعلان

بث مباشر الحلقة 145 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

الحلقة 145 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس
كتب : دينا دهب

ينتظر جمهور ومحبي مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس والأخير عرض الحلقة 145 والتي يعتبروها أنها نارية ومشوقة لما تحتويها من أحداث، والمقرر عرضها غدًا الأربعاء 24 أبريل الجاري وذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر على قناة trt1 - تي آر تي1 التركية، ويتم ترجمتها في اليوم التالي على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية ومنها مسلسل ارطغرل الذي حقق نجاحات متتالية على مدار السنوات الماضية.

تحديث 1: وتدور أحداث مسلسل ارطغرل الجزء الخامس فى سياق تاريخي مثير، ويتابعه جوالي 85 دولة فى العالم، ويعتبر نقلة كبيرة ونوعية فى تاريخ الدراما التركية، لما يتمتع به من احداثاً شيقة.

مشهد من قيامة ارطغرل

وشهد مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة الماضية توبيخ ارطغرل لقائد المحاربين المعزول بامسي بعد أن هرب ألينجاك قائد المغول في الحلقة 144 مسلسل قيامة ارطغرل وقال له أنه كان سينقذ ابنه من يد الباتسي، وظل بامسي يعتذر من ارطغرل.

قنوات ارطغرل

تردد قناة الشرق تردد 11137 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة وطن تردد 11012 معدل الترميز 27500 الاستقطاب أفقي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة قطر تردد 10971 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة دعوة تردد 10727 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة اليرموك تردد 11678 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة فور شباب تردد 11316 معدل الترميز 27500 الاستقطاب أفقي قمر صناعى النايل سات.

قنوات قيامة ارطغرل على trt1

تردد قناة Trt1 تردد 11042 معدل الترميز 8400 الاستقطاب عمودي قمر صناعي TURKSAT.

تردد قناة Trt1 تردد 10928 معدل الترميز 3000 الاستقطاب عمودي قمر صناعي EUTELSAt.

تحديث 2: الحلقة 145 ارطغرل من المنتظر ان تشهد العديد من الاثارة والتشويق، حيث شهدت الحلقة 145 قيام بامسي الهجوم على الباتسي لاستعادة ابنه ايبرس المخطوف لديهم، كما شهدت قيام ارطغرل بالقبض على المتمرد دراغوس. 

تجديد1 اليوم الأربعاء:" تبدأ قيامة ارطغرل بمحاولة اعدام المتمرد دراغوس في وجود الخائن ألباستي الذي تعهد مع جنود القلعة البيزنطية من تخليق دراغوس قبل الإعدام وذلك بدخولهم سوغوت على هيئة تجار قبل تنفيذ الإعدام ومقاتلة محاربي الكاي وتخليص دراغوس من يدهم.

 

تجديد2:" ينتظر الملايين في الوطن العربي مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 145 لمعرفة مصير المحارب بامسي ألب بعد ان ظهر في الإعلان الأول لقيامة ارطغرل وهو يشتبك مع مجموعه من المحاربين الذين يرتدون الزي المدني وتم إصابته بضربه سيف مباشره في بطنه سقط على اثرها ارضاً وتم نقله على نقاله الى قبيلة الكاي.

تجديد3:" يعيش قيامة ارطغرل إنتعاشه فنية كبيرة بعدما حقق اكثر من 4 مليار مشاهدة خلال عرض الخمس مواسم منه ويعتبر الموسم الخامس المعروض حالياً هو الموسم الأخير لسلسلة قيامة ارطغرل حيث يبدأ الموسم السادس تحت مسمى قيامة عثمان ويناقش احداث زمنية جديدة حيث تدور احداثه حول قيام الدولة العثمانية بشكل رسمي على يد عثمان ابن ارطغرل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو