اعلان
اعلان

"الزناتي" يشكر المُعلمين على المشاركة الإيجابية في استفتاء دستور 2019

خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب
كتب : محمد سعد

أعرب خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، عن فخره واعتزازه بالنقابات الفرعية واللجان النقابية والزملاء المعلمين في كافة محافظات ومدن ومراكز ونجوع وقرى مصر، الذين كانوا على قدر المسؤلية وانتفضوا لتلبية نداء الوطن واحتشدوا على قلب رجل واحد حول صناديق الاقتراع في مشاهد من الفرحة لم تشهدها مصر من قبل.

وتقدم "الزناتي" بالشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة على جهودهم البناءة والملموسة في تأمين عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وكذلك الشكر والتقدير إلى المستشارين والقضاة على حرصهم الحثيث على نجاح هذا الاستفتاء وأنه يعد بمثابة ملحمة وطنية.

وأكد نقيب المعلمين، أن النقابة كان لها دور بارز وفعال في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، انطلاقًا من دورها المجتمعي في اتخاذ سلوك إيجابي تمثل في حث جموع المعلمين على المشاركة في التصويت.

وأوضح "الزناتي" أن النقابة عقدت العديد من المؤتمرات الحاشدة التي ضمت الآلاف سواء في النقابة العامة أو النقابات الفرعية واللجان النقابية على مستوى الجمهورية، كما نظمت النقابة العديد من المسيرات في كافة محافظات مصر لحث المواطنين على المشاركة الايجابية والفعالة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً