اعلان

تعرف على أسعار الياميش في معارض "أهلا رمضان"

صورة أرشيفية

افتتح اليوم الدكتور على مصيلحي وزير التموين، يرافقه رئيس مجلس الوزراء وعدد من قيادات الدولة المعرض الرئيس لأهلا رمضان في مدينة نصر، على أن يفتح المعرض أبوابه للجمهور بدءا من الغد.

وبالنسبة لأسعار الياميش، أعلن مصيلحي أن الأسعار ستكون مناسبة جدا في معارض أهلا رمضان وأنه تم تحديدها كالتالي: كيلو اللوز المقشر بسعر 189 جنيه، وكيلو الكاجو بسعر 267 جنيه، وكيلو القراصيا بسعر 64 جنيها، وبلغ سعر كيلو عين الجمل المقشر نحو 178 جنيها، بلغ سعر كيلو الزبيب حبة كبيرة 34 جنيها، وتتراوح أسعار كيلو قمر الدين من 10 الى 30 جنيها ، تتراوح أسعار البلح من 11 الى 16 جنيها.

اقرأ ايضا.. بعد مناشدة التموين للمزارعين الالتزام بالمواصفات.. تعرف على معايير توريد القمح

وأوضح الوزير أن مُعدل التخفيضات في أسعار المنتجات من خلال المعرض والمنافذ المتحركة تتراوح نسبته ما بين 15 إلى 20%، بالقياس لأسعار السوق، لافتاً إلى أنه يتم إتاحة كافة السلع الأساسية للمواطنين في معارض أهلا رمضان مثل: المكرونة، والدقيق والزيوت، والسكر، والأرز، والبقوليات، بالإضافة إلى اللحوم، والدواجن، ، ومساحيق المنظفات.

وقال الدكتور علي مصيلحي إنه من المقرر أن يفتح المعرض أبوابه لاستقبال الجمهور اعتباراً من غدٍ الأربعاء، حيث تشارك به كل من وزارة التموين والشركات التابعة لها والمجمعات الاستهلاكية، إضافة إلى كبرى شركات القطاع الخاص وموردي السلع والمواد الغذائية تحت رعاية الاتحاد العام للغرف التجارية.

وأكد وزير التموين أنه تم توجيه إدارات التموين والأجهزة الرقابية بالوزارة بتكثيف الرقابة على معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان" في القاهرة، وفروعه في المحافظات، إضافة إلى متابعة الأسواق والمحلات؛ لضمان توافر السلع واستقرار الأسعار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً