اعلان
اعلان

ضبط عصابة السطو المسلح على فندق بالجيزة (فيديو)

صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف غموض واقعة سرقة أحد الفنادق بالجيزة وضبط الجناة، بعدما تبلغ به من مسئول حسابات بأحد الفنادق بدائرة قسم شرطة الدقي بالجيزة، بدخول 4 أشخاص مجهولين إلى الفندق وبحوزة 2 منهم سلاح ناري وقيامهم بإيثاق المسئول عن كاميرات المراقبة وعامل آخر بالفندق وكسر الخزينة والاستيلاء منها على مبالغ مالية كبيرة ووحدة تخزين الكاميرات DVR من غرفة المراقبة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارتي البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة والإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة خمسة أشخاص بالاتفاق مع مسئول الكاميرات بالفندق.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بعدة مأموريات أسفرت عن ضبط 4 من مرتكبي الواقعة بالإضافة إلى مسئول الكاميرات وبحوزته سيارة ملاكي المستخدمة في الواقعة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع أحدهم "هارب" وبتحريض وتسهيل من مسئول الكاميرات وأضافوا بقيامهم بإتلاف أسلاك الكاميرات عقب ارتكاب الواقعة واستيلائهم على وحدة تخزين الكاميرات وأن الأسلحة التي كانت بحوزتهم عبارة عن ولاعة على شكل مسدس، تم بإرشاد أحد المتهمين ضبط المسروقات "5 مليون و21 ألف و200 جنيه 77,368 دولار -345 يورو -70 درهم إماراتي -17,301 ريال سعودي -وحدة تخزين كاميرات المراقبة"، إضافة إلى الأدوات التي تم استخدامهما في ارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، جارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً