اعلان

قيادي بـ "مستقبل وطن": مشاركة المواطنين في الاستفتاء أفضل رد على القنوات المشبوهة

المهندس هشام الهمامي القيادي بحزب مستقبل وطن
كتب : محمد سعد

قال المهندس هشام الهمامي القيادي بحزب مستقبل وطن، إن نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي أعلنتها الهيئة العليا للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، بمشاركة قرابة ال ٤٤% من إجمالي عدد الذين لهم حق التصويت تؤكد وعي المواطنين بأهمية المشاركة وممارسة حقوقهم الدستورية، وضرورة تحقيق المزيد من التنمية والاستقرار خلف القيادة السياسية.

وأضاف "الهمامي"، أن مشاركة المصريين سواء بالداخل أو بالخارج في الاستفتاء على تعديل الدستور، أفضل رد على جميع القنوات المشبوهة التي إدعت أن هناك مقاطعة للاستفتاء، وهو ما أثبتته المشاركة الإيجابية من قبل المؤيدين والرافضين، مؤكدًا أن الرافضين للتعديلات أثبتوا خير إثبات أن مصر تعيش أزهى عصورها في إحترام الرأي والرأي الآخر وإرساء قواعد الديمقراطية أمام العالم أجمع.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، قد أعلنت نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بـ"موافقة" 23 مليون و416 ألف و741 ناخب بنسبة 88.83% من الأصوات الصحيحة.

وقالت الهيئة في مؤتمر صحفي مساء اليوم الثلاثاء، إن 27 مليون و193 ألف و593 ناخبًا داخل وخارج مصر أدلوا بأصواتهم في الاستفتاء 44.33% بينهم 26 مليون و362 ألف و421 صوتًا صحيحًا بنسبة 96.94% و 831 ألف و172 صوتا باطلًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا