اعلان

مسلسلات رمضان 2019.. أعمال لحقت بالسباق الرمضاني في الوقت الحرج

مسلسلات رمضان 2019

نجحت 3 أعمال درامية في اللحاق بسباق مسلسلات رمضان 2019 في الوقت الحرج أواللحظات الأخيرة، بعدما كانت بنسبة كبيرة خارج السباق الذي يشهد هذا العام نحو 25 عملاً، ونعرض فى السطور التالية تفاصيل هذه المسلسلات التي كان لها النصيب أن تتواجد فى دراما رمضان 2019.

السر 

فاجأ صناع مسلسل السر الجمهور بدخوله لسباق مسلسلات رمضان رغم الأزمات الكبيرة التي كانت تلاحقه، فكان من المقرر عرضه في فبراير العام الماضي لكن حالت الظروف دون ذلك، والعمل يقوم ببطولته مجموعة من نجوم الفن وهما النجم حسين فهمي، وفاء عامر، نضال الشافعي، مايا نصرى، منة جلال، ومن إنتاج محمد فوزى، وإخراج محمد حمدي وتأليف حسام موسى، تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي، إنتاج محمد فوزي.

أحداث المسلسل تدور فى إطار من الغموض والإثارة، حول محامية لها علاقة برجل أعمال، تكتشف سر خطير بخصوصه، الأمر الذي يؤدى إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما، فيحاول السيطرة والقضاء عليها باستخدام السلطة والنفوذ.

شقة فيصل

مسلسلات رمضان 2019

مسلسل "شقة فيصل" صور منذ 3 اعوام لكنه لم يشارك فى سباقات رمضان الماضي، وتفجأنا هذا العام بلحاقه لسباق دراما رمضان 2019 فى اللحظات الأخيرة، ويضم العمل فى بطولته كل من كريم محمود عبد العزيز، أيتن عامر، صلاح عبدالله، نسرين أمين، ندا موسى، أحمد فتحي، والراحل وائل نور، ثراء جبيل، منة عرفة، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث مسلسل "شقة فيصل" في جو كوميدي اجتماعي، 4 شباب يتقابلون فى شقة ويتأثر كل واحد منهم بمواقف الآخرين، بعد ذلك يسعون معًا لتحقيق حلمهم والوصول لهدفهم.

حدوتة مرة 

مسلسل "حدوتة مرة" واجه خلال الفترة الماضية العديد من المشاكل التي كادت ان تلقي به خارج سباق دراما رمضان، لكن يبدو ان جيمع المشاكل قد حلت واعلمن صناع العمل نهائياً ان العمل سيتواجد خلال سباق دراما رمضان المقبل، والعمل من بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، والنجم القدير عبدالرحمن أبو زهرة، مجدي كامل، ولاء الشريف، أحمد صيام، سماح السعيد، محمد صفوت، سلمى أبو ضيف، عايدة رياض، محمد شاهين، عبير منير، مايان السيد»، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج ياسمين أحمدو من إنتاج شركة إم بي أيه للإنتاج.

وتدور أحداث مسلسل "حدوتة مرة" فى إطار من، حول سيدة تُدعى مرة تعيش فى مأساة عائلية تهدد حياتها المستقبلية، وتحاول بشتي الطرق أن تخرج منها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية