منال تطلب الطلاق: "رجعت من زيارة أهلي لقيته فى أوضة نومى مع مراهقة"

شيماء الهوارى

09:07 ص

الأربعاء 24/أبريل/2019

منال تطلب الطلاق: رجعت من زيارة أهلي لقيته فى أوضة نومى مع مراهقة
دعوى طلاق
حجم الخط A- A+


" لم أتوقع منه أن يقدم على خيانتي، فقد كانت ثقتى به ليس لها حدود، كل هذا وهو يوهمنى بالوفاء والإخلاص حتى جاءت له الفرصة وانتهز وجودى عند أهلى وخاننى مع فتاة طوال فترة غيابى".. جاءت هذه الكلمات على لسان منال وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق من زوجها بعد عام ونصف من الزواج مؤكدة استحالة العشرة معه.

اقرأ ايضا .. سناء تطلب الطلاق: "أنقذته بكليتي ولما عاش عايز يتجوز عليا"

تزوجت فى القاهرة
تقول منال لـ"أهل مصر": تقدم لى شاب يقطن فى القاهرة ووافقت على الزواج منه بعد أن شكر الجميع فى أخلاقه وكان يعمل موظفا فى إحدى الجهات الحكومية وتم الزواج بعد خطوبة استمرت خمسة أشهر وانتقلت معه للعيش داخل منزل الزوجية فى القاهرة.

كنت سعيدة

وتابعت الزوجة " لم أنكر أنى كنت أشعر معه بالأمان والثقة نتيجة معاملته الطيبة معى، حتى أصبحت لا أشك فى تصرفاته ومرت الشهور وأصبحت حياتنا مثل أى زوجين، وكان أهلى يأتون لزيارتى كل 3 أشهر مرة واحدة وكنت سعيدة فى حياتى وبيتى الجديد ولكن لا أعلم ما يخفيه القدر.

اقرأ ايضا.. كريمة تطلب "الخلع": "بيعايرني بحب الشباب اللي في وشي"

قام بخيانتى

وأكملت حديثها "وفى يوم قررت أن أذهب لزيارة أهلى فى البلد ووجدت موافقة منه وجاء أخى وذهبت معه، وأخبرته أنى سامكث شهرا وأعود إليه ولكن ما إن مر يومان حتى شعرت بالشوق له وعزمت الأمر على السفر وقررت أن لا أخبره حتى أفاجئه.

واختتمت منال: "وما إن فتحت باب الشقة حتى وجدت أصواتا غريبة تصدر من غرفة النوم لأجده مع فتاة مراهقة على سريرى وفى غرفة نومى لم أصدق ما رأيته فذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

موضوعات متعلقة