اعلان

ربع مليون مشترك جديد لصالح WE من نظام باقة العائلة

WE

تنتظر الشركة المصرية للاتصالات WE نمو عدد عملائها لخدمات المحمول لنحو 250 ألف مشترك جديد خلال الفترة الحالية، وذلك عقب قرار الشركة طرح نظام باقة العائلة لموظفيها. ويتيح نظام باقة العائلة مكالمات صوتية للمحمول والأرضى ووحدات بيانات عبر المحمول بسعر اشتراك يصل إلى 35 جنيهًا تجدد تلقائيًا شهريا، ويمنح النظام العاملين بالشركة 2500 دقيقة مكالمات أرضى ومحمول لشبكة we و250 دقيقة للشبكات الأخرى و1 جيجابايت موبايل إنترنت.

اقرأ ايضا ..بعد ثورة الخرطوم.. "أهل مصر" تكشف مصير مستحقات الشركات المصرية في السودان (تقرير)

وحددت الشركة المصرية WE حدا أقصى، وهو 5 خطوط لكل موظف عن 5 خطوط، حيث يتجاوز عدد العاملين فى الشركة المصرية للاتصالات الـ 50 ألف موظف بنهاية 2018. وسيتجاوز بذلك إجمالي عدد المشتركين بخدمات المحمول بالشركة أكثر من 4.2 مليون مشتركا، وذلك قبل نهاية النصف الأول من العام الجاري، حيث بلغ عدد عملاء WE حوالي 3.9 مليون مشترك بنهاية العام الماضي وفقا لتقرير نتائج أعمال الشركة السنوي.

غلق حسابات فودافون

يأتي ذلك عقب إعلان الشركة المصرية للاتصالات WE غلق حسابات فودافون الخاصة بالعاملين بها وأسرهم، موضحة عدم تجديدها وتحويل جميع الخطوط لنظام الكارت بدءا من السبت الماضي.

وقالت الشركة إن من يرغب في الاحتفاظ بالأرقام الخاصة به عليه الدخول إلى الشاشة المنوط بها غلق حساب فودافون والتي سوف تكون متاحة على الشبكة الداخلية ( interanet) وتظهر للعاملين المشتركين في الباقات؛ ليتمكنوا من تسجيل الخطوط الخاصة بهم وتسجيل بيانات المستخدم الفعلي للخطوط، ونقل ملكية الخطوط من الشركة المصرية للاتصالات إلى المستخدم صاحب الخط الفعلي.

المنافسة الكبيرة بين شركات المحمول

يأتي ذلك في إطار المنافسة الكبيرة بين شركات المحمول في مصر على جذب عملاء جدد زيادة حصصهم من المشتركين والتي انتقلت من المنافسة على العملاء الى العاملين. ويصل عدد مشتركي الهاتف المحمول نحو 93.43 مليون مشترك، فيما تبلغ نسبة انتشار الهاتف المحمول حوالي 101.09% وذلك وفقا لتقرير وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمؤشرات قطاع الاتصالات الصادر بنهاية شهر يناير الماضي. يذكر أن حساب مشتركي الهاتف المحمول بالتقرير لا يشمل عملاء الشركة المصرية للاتصالات للمحمول "WE" فلا تزال خارج تقييم مؤشرات الوزارة حتى الآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً