اعلان

على طريقة ليستر سيتى.. هل يحصل بيراميدز على الدورى المصرى من بوابة الزمالك؟

كتب : رشا حسين

حقق بيراميدز الفوز على نظيره الزمالك، أمس الثلاثاء، بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت ضمن الجولة الـ26 والمؤجلة من مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والتي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي.

اقرأ أيضا.. فرج عامر: سموحة لن يلعب بحكام أجانب أمام الأهلي

ويحتل فريق بيراميدز صدارة الدورى المصرى برصيد 63 نقطة من 28 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثانى برصيد 60 نقطة، من 27 مباراة.

ومنذ بداية الدورى والجميع ينتظر مباراة بيراميدز مع فريقى القمة الأهلى والزمالك؛ لما ستحمله المباراة من طابع خاص بعد الشكل الذى ظهر به الفريق الأزرق وامتلاكه لمجموعة لاعبين وأجهزة فنية على مستوى متميز.

ومع دخول فريق بيراميدز فى المنافسة بشدة واحتلاله صدارة الترتيب فى أوقات كثيرة، وهزيمته للأحمر فى لقاءى الدور الأول والثاني، تحظى هذه المباراة بأهمية خاصة وكبيرة؛ لأنها ستحسم المنافسة على لقب الدورى بشكل كبير.

توجد عوامل كثيرة لتتويج بيراميدز بالدورى المصرى موسم 2018-2019، وأبرزها وجود مناخ الاستقرار فى الفريق وكثرة النجوم، وعلى رأسهم عبد الله السعيد والبرازيلى كينو.

ويبحث الوافد الجديد للدورى المصرى الفوز بالدوري، ليعيد للأذهان فوز ليستر سيتى بالدورى الإنجليزى فى موسم 2015-2016، الذى بهر العالم بحصوله على الدورى بعد صعوده من الدرجة الثانية للدورى الإنجليزي، برصيد 81 نقطة، متفوقا على الأندية الكبرى فى إنجلترا.

ومع تحقيق فريق بيراميدز الفوز على الزمالك فى مباراة أمس، رفع رصيده للنقطة 63، يحتل بها صدارة الدوري، ويعود للمشهد الرياضى فى مصر والمنافسة على الدوري، ولكن يعلم الجميع أن بيراميدز يتفوق على الأهلى والزمالك فى عدد المباريات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية