اعلان

فيلم Avengers: Endgame في دور العرض المصرية.. معلومات عنه قبل مشاهدته

كتب : دينا دهب

بدأ عرض فيلم Avengers: Endgame اليوم الأربعاء 24 أبريل في دور السينما المصرية، ونفذت تذاكر بعض السينمات قبل عرض الفيلم بأيام حيث أن الكثيرون كانوا في انتظار عرضه، وتقدم "أهل مصر" بعض المعلومات عن Avengers: Endgame.

اقرأ أيضًا.. صراع العروش| أكثر من 100 مليون جنيه آجر الممثل في حلقة واحدة من جيم اوف ثرونز - Game of Thrones season 8.. تعرف على أجور الأبطال

قصة Avengers: Endgame

تدور أحداث فيلم Avengers: Endgame بعد تنفيذ ثانوس خطته الشريرة عقب استيلائه على أحجار اﻷبدية الستة، وقضائه على نصف سكان كوكب اﻷرض، تتفرق السبل بمن ظل حيًا من فريق المنتقمون في كافة اﻷرجاء، لتبقى الكثير من اﻷسئلة المعلقة: هل يوجد أمل باق في الانتصار على ثانوس؟ وهل يوجد ثمة حل ﻹعادة اﻷمور إلى نصابها من جديد؟

فريق عمل Avengers: Endgame

يعد فيلم Avengers: Endgame له فريق عمل كبير فهو من تأليف كريستوفير ماركوس، إخراج أنتوني روسو وجو روسو، ومن بطولة روبرت داوني جونيور ويجسد شخصية "توني ستارك الرجل الحديدي" وكريس إيفانز ويجسد دور "كابتن أمريكا ستيف روجزر"، وسكارليت جوهانسون وتجسد دور "ناتاشا الأرملة السوداء"، وبري لارسون تجسد شخصية "كابتن مارفل"، وكريس هيمسورث ويجسد دور "ثور".

إعلان فيلم Avengers: Endgame

نبذة بسيطة عن Avengers: Endgame

فيلم Avengers: Endgame مدته 182 دقيقة وتصنيفه خيال علمي ويعرض في أكثر من 20 سينما في مصر بين القاهرة والاسكندرية، وتم عرضه في مصر والأردن والسعودية اليوم 24 أبريل ويعرض غدًا في الكويت ولبنان، ويعرض في الولايات المتحدة يوم 26 أبريل، بينما تم عرضه في البحرين وعمان والإمارات العربية المتحدة يوم 23 أبريل، ويعد موقع التصوير بين اليابان والولايات المتحدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للأهلي