اعلان

دراما رمضان 2019| أفيشات سيطرت عليها النيران قبل عرضها.. بينهم هوجان

دراما رمضان 2019
كتب : دينا دهب

بدأ العد التنازلي على عرض مسلسلات دراما رمضان 2019، والذي يتنافس عليها عدد كبير من النجوم، ونجد أن كل مسلسل يطرح في هذه الأيام الأفيشات الخاصة بيه ولوحظ أن هناك شيء يجمع بين بعض أفيشات المسلسلات وهي النيران، لذا تحصد "أهل مصر" هذه الأفيشات.

اقرأ أيضًا.. خريطة مسلسلات دراما رمضان 2019.. كوميديا وأكشن وتراجيدي (فيديو)

هوجان

ظهر أفيش مسلسل هوجان المشارك في مسلسلات دراما رمضان 2019، بتواجد أبطال العمل ومحاطة بهم النيران من كل جهة، ووتدور قصة العمل حول شاب لديه قدرات خارقة، ويلقبه أهل منطقته بـهوجان، فنراه يسحب سيارة كبيرة بيده، ويثني العملات المعدنية بأصابعه وفمه، ويأكل الزجاج ببراعة، لتذيع شهرة "هوجان" في الأفق، ويصبح واحدًا من صفوة المجتمع.

مسلسل هوجان، يشارك على بطولته كل من الفنان محمد إمام، كريم محمود عبد العزي، صلاح عبدالله، أسماء أبو اليزيد، كريم محمود عبدالعزيز، عمر مصطفي متولي، عبير صبري، هاجر أحمد، أحمد التهامي، ميرنا نور الدين، رياض الخولي، أوس أوس، محمد أبو النجا، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي.

أبو جبل

وكذلك يظهر مصطفى شعبان في أفيش مسلسل أبو جبل المشارك في دراما رمضان 2019، يقف أمام باب والنيران خلفه، كما نشرت إحدى الصفحات للمسلسل عبر موقع فيسبوك مشهد من المسلسل ويظهر خلاله مصطفى شعبان يخرج من داخل حريق.

مسلسل "أبو جبل" يقوم على بطولته كل من الفنانة عائشة بن أحمد، محمود البزاوي، دياب، مريم حسن، نجلاء بدر، محمد لطفي، صلاح عبدالله، عايدة رياض، حسن حسني، خالد كمال، محمد علي رزق، أحمد خالد صالح، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

علامة استفهام

ويظهر الفنان محمد رجب على البوستر التشويقي لمسلسله علامة استفهام المشارك ضمن قائمة مسلسلات دراما رمضان 2019، وهو يحمل في يده عود كبريت مشتعل بالنيران.

مسلسل "علامة استفهام"، من بطولة الفنان محمد رجب، هيثم أحمد زكي، نورهان، إدوارد، محمود البزاوي، محمد نجاتي، إسلام حافظ، عبد الرحمن أبو زهرة، تأليف إسلام حافظ، إخراج، سميح النقاش، تدور أحداث مسلسل "علامة استفهام"، في إطار اجتماعي تشويقي، ويحتوي العمل على الكثير من الألغاز والمغامرات الشيقة، والرعب والغموض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً