اعلان

الحكومة تنفي 9 شائعات في 8 أيام .. فيديوجراف

المركز الإعلامي لمجلس الوزراء

أصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، فيديو توضيحي لعدد من الموضوعات المثيرة للجدل التي انتشرت خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذلك بناء على تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واستمراراً لجهود المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في متابعة ورصد الموضوعات المثيرة للجدل على شبكات التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية المختلفة ومتابعة ردود الفعل وتحليلها بهدف توضيح الحقائق حول تلك الموضوعات، فقد تم رصد عدد من الشائعات والموضوعات خلال الفترة (من 16حتى 24 أبريل 2019‏):

اقرأ أيضًا.. هل هناك ضرائب جديدة تفرضها الدولة على المستثمرين خلال الفترة المقبلة؟ الحكومة تجيب

نفي المركز الاعلامي لمجلس الوزراء ما تردد حول تقليص قائمة الإعفاءات الخاصة بضريبة القيمة المضافة بالموازنة العامة الجديدة للدولة.

كما نفي المركز فرض ضرائب جديدة على المستثمرين خلال الفترة المقبلة ونفي ما أثير حول زيادات ضريبية جديدة على السجائر في الموازنة العامة الجديدة للدولة. 

كما نفى المركز ما تردد حول تقليص رقعة الأراضي المزروعة بالقمح ورفع الدعم عن زراعة محصول القمح ونفي ايضا ما تردد حول خصخصة مشروع التأمين الصحي الشامل الجديد كما نفي خصخصة شركات الأدوية الحكومية

ونفي المركز ما اثير حول تغيير أماكن انعقاد امتحانات الطلاب بمدارس المتفوقين بالثانوية العامة ونفي ما أثير حول انهيار حضَّانة الأطفال " المبتسرين" في مستشفى فارسكور بدمياط كما نفي ما تردد حول إلغاء تطبيق مشروع الآذان الموحد

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية