اعلان

رفض المذاكرة فطعنته أمه بالسكين.. حرصا على مستقبله في الشرقية

صورة أرشيفية

لقي طالب مصرعه بعدما طعنته والدته بسلاح أبيض "سكين" أثناء مشادة بينه وبين شقيقه؛ لرفضه مذاكرة دروسه بقرية هرية رزنة التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية. تلقى اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد تلقي مركز شرطة الزقازيق إخطارا من مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق باستقبال "عبد الله . س . م" طالب بالصف الثالث الإعدادي مقيم بقرية هرية رزنة التابعة لمركز الزقازيق، جثة هامدة إثر إصابته بجرح نافذ "تعدٍّ من آخرين".

رفض المذاكرة فطعنته أمه بالسكين

انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق برئاسة الرائد أشرف ضيف رئيس مباحث المركز لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفل "جملة . م . ا" ربة منزل، وتبين وقوع مشادة بين الطالب المتوفي وشقيقه وتصادف وجود الأم التي كانت تباشر أعمال المنزل وتحمل بيدها سكينا ونهرت الاثنين، وطلبت من المتوفى التوجه لمذاكرة دروسه، إلا أنه رفض، فقامت بطعنه بالسكين؛ ما أدى إلى وفاته متأثرا بإصابته.

ألقت الشرطة القبض على " الأم" وأفادت خلال تحقيقات المباحث إنها م تكن تقصد قتله وأن ما حدث جرى بطريق الخطأ . تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً