اعلان

موجة حر خلال الـ3 أيام المقبلة.. والأرصاد للمواطنين: لا تتعرضوا للشمس

موجة حر خلال الـ3 أيام المقبلة
كتب : نهى نجم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس خلال الـ3 أيام المقبلة، بداية من اليوم الأربعاء وحتى الجمعة المقبلة، حيث أكدت الهيئة أنه من المقرر أن ترتفع درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة لتصل إلى 38 درجة، وحذر خبراء هيئة الأرصاد التعرض للأشعة الشمسية.

اقرأ أيضًا.. بداية الموجة الحارة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس اليوم

حالة الطقس اليوم

وتستمر درجات الحرارة في الارتفاع غدًا الخميس، ليسود طقس لطيف على السواحل الشمالية الشرقية، معتدل على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، حار نهارا على شمال الصعيد مائل للرودة ليلًا، وتظهر الشبورة المائية صباحًا على المناطق الصحراوية والسريعة، بالإضافة إلى نشاط الرياح، وسيكون الطقس في جنوب وشمال الصعيد مشمس، وتتراوح درجات الحرارة ما بين 32 و37 درجة.

اقرأ أيضًا.. ارتفاع فى درجات الحرارة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأربعاء

موجة حارة خلال الـ72 ساعة المقبلة

ويسود طقس الجمعة المقبلة، طقس مائل للدفء على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، وارتفاع في درجات الحرارة على القاهرة قد تصل لـ32 درجة.

اقرأ أيضًا.. حادث مترو شبرا.. ننشر الصور الأولى

الأرصاد للمواطنين: لا تتعرضوا للشمس

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين من التعرض والوقوف تحت أشعة الشمس المباشرة، لفترات طويلة، خاصة كبار السن، تجنبًا لعدم الإصابة بضربات الشمس بسبب الأشعة فوق البنفسجية، وعلى السائقين توخي الحذر خاصة على الطرق السريعة لتكون الشبورة المائية وتقل الرؤية في تلك الطرق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط