اعلان

شرطة التموين: ضبط 14 طن أسماك مملحة منتهية الصلاحية في الجيزة

كتب : خالد سند

شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية، بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة، لضبط جرائم الغش التجاري.

وأسفرت تلك الحملات، عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية خلال 24 ساعة، وتمكنت من ضبط 1,5 طن أسماك مدخنة ومملحة، داخل صفائح وصناديق خشبية بالجيزة، غير صالحة للاستخدام الآدمي، وتم ضبط 12,5 طن أسماك مدخنة من ثلاجة لحوم وأسماك بأطفيح، داخل 2500 كرتونة غير صالحة للاستخدام الأدمي قبل طرحها بالأسواق، 20,556 عبوة مشروبات وحلوى جافة داخل مخزنين بكفر الشيخ مجهولة المصدر، وضبط 17,054 عبوة أدوية مجهولة المصدر، داخل صيدليتين بالجيزة والإسكندرية.

اقرأ أيضًا.. التحريات تكشف تفاصيل مأساوية في جريمة الشرف بالحوامدية

كما تم ضبط اثنين من مالكي المخابز بالبلدية بالقاهرة، استوليا على 527,779 ألف جنيه، من وراء تلاعبهما في منظومة صرف الخبز، بمصنع غير مرخص لصناعات الهندسية بالجيزة تم ضبط 15,275 طن مستلزمات تيل فرامل سابق الاستخدام، ضبط700 كجم زيت طعام بالأقصر غير صالحة لاستخدام الأدمي.

اقرأ ايضًا: سرقوا سيارة محام وساوموه.. حبس 3 عاطلين 4 أيام في البساتين

جاء ذلك إنفاذا لتوجيهات القيادة السياسية، بشأن اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة الغش الغذائي، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع الغذائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي