اعلان
اعلان

"الصحفيين" تطالب أعضاءها بالامتناع عن دخول نادي الزمالك

كتب :

أصدرت نقابة الصحفيين، اليوم الأربعاء، بيانًا رسميًا تدين فيه اعتداء حارس نادي الزمالك محمود جنش على أحد المصوريين الصحفيين، عقب انتهاء لقاء نادى الزمالك وبيراميدز، أمس الثلاثاء. بفوز نادى بيراميدز.

وقالت النقابة، إن الوسط الصحفي والإعلامي، تلقى بمزيج من الصدمة والاستياء، وفي مقدمته مجلس نقابة الصحفيين بالاعتداء الغاشم الذي تعرض له الزميل المصور الصحفي بجريدة المصري اليوم عبدالرحمن جمال من اثنين من لاعبي فريق نادي الزمالك وطبيبه وأحد إدارييه وأحد عامليه، والذي وقع مساء أمس الثلاثاء أثناء تأديته لعمله في تغطية مباراة فريقي الزمالك وبيراميدز والأحداث التي تلتها.

وأكدت النقابة، أن نقيب الصحفيين ومجلس النقابة تابعوا على مدار الساعة حالة الزميل عبدالرحمن جمال منذ الاعتداء عليه وتعرضه لإصابات عديدة وسرقة هاتفه المحمول الذي كان يستخدمه في القيام بعمله كمصور صحفي، مروراً بقيامه بتحرير محضر وتقديم بلاغ بقسم شرطة مدينة نصر أول فجر أمس، ثم إحالة البلاغ لنيابة مدينة نصر حيث حضر الزميل ومعه محامي النقابة وبعض من أعضاء مجلس النقابة وبمتابعة متواصلة من النقيب.

وفقًا لما سبق يدعو مجلس النقابة جميع الزملاء الصحفيين الأعضاء بنادي الزمالك، إلى الامتناع عن دخول النادي، حتى تتم معاقبة المعتدين على زميلهم ورد الاعتبار إليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل