اعلان

النجمة الأكثر بحثا على جوجل.. صراع الممثلات على المركز الأول في المارثون الرمضاني

نادين نجيم
كتب :

ينطلق مارثون دراما رمضان، خلال أيام قليلة، رافعًا شعار "الوجوه الجديدة" في أغلب المسلسلات، إلى جانب الوجوه المتعارف عليها كل موسم رمضاني، وهي التجربة التي أثبتت نجاحها وقدرتها على المنافسة خلال العامين الماضيين، مما دفع صناع الدراما إلى تكرارها بكثافة العام الجاري.

ويبدو أن المعجبين في مواقع التواصل الاجتماعي يؤدون دورهم في الثناء على أبطالهم، فيما يتوقع تغيرا جذريا هذا العام لأبطال عدة من ضمنهم: مي عز الدين، ونادين نسيب نجيم، ودينا الشربيني، من خلال الأدوار التي سيقدمونها.

وتصدرت ملكة جمال لبنان، نادين نجيم، الممثلة اللبنانية والتي تحمل الجنسية التونسية، والفنانة المصرية دينا الشربيني، والفنانة مي عز الدين، مؤشرات بحث جوجل "ترند جوجل"، بفوارق متقاربة، حيث احتلت نادين نجيم المركز الأول للأكثر بحثاً فيه، تليها دينا الشربيني، فيما تذيلت مي عز الدين بعدهما، في مجال التمثيل، وذلك قبل أيام قليلة عن بداية المارثون الرمضاني.

نادين نجيم

تقدم نادين نجيم في رمضان مسلسل "خمسة ونص" وهو العمل السابع لها مع شركة "الصباح للإعلام"، حيث سبق لها أن تعاونت معها خلال السنوات الماضية في"طريق"، "الهيبة1"، "نص يوم"، "سمرا" ،"تشيللو"، و"لو".

دينا الشربيني

بينما تطل الفنانة دينا الشربيني في رمضان بمسلسل زي الشمس التي تدور أحداثه حول شقيقتين وهما ريهام عبد الغفور ودينا الشربيني، تعمل ريهام فنانة تشكيلية ودينا محامية، تتعرض ريهام للقتل وتبحث دينا عن قاتل شقيقتها.

مي عز الدين

وتخوض النجمة مي عز الدين، السباق الرمضاني بمسلسلها الجديد "البرنسيسة بيسة"، وتقدم فيه أكثر من شخصية منها الجدة "سكسكة"، وهى سيدة عجوز تعيش داخل حارة شعبية وتمتلك شخصية قوية ولها صيت كبير بين أهالي الحارة، كما ظهرت كذلك بدور "بيسة" التي تعمل تارة مُدرسة وأيضاً "طبّالة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً