اعلان

أماكن وعناوين معارض أهلا رمضان في القاهرة والجيزة .. تعرف على التفاصيل

كتب : اهل مصر

تزامنًا مع اقتراب شهر رمضان المبارك ننشر أماكن وعناوين معارض أهلا رمضان في القاهرة والجيزة، في الوقت الذي أعلن فيه الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم تنظيم أكثر من 200 فرع لمعارض أهلا رمضان فى كافة المحافظات، بجانب 3 معارض رئيسية بالقاهرة والجيزة والإسكندرية.

وجدير بالذكر أن الوزارة أعلنت في وقت سابق بدء تنظيم معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان" اعتبارًا من يوم 20 أبريل بدون جمهور، ثم إتاحة المعرض للمواطنين في اليوم التالي 21 أبريل، حتى ليلة شهر رمضان، وذلك في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بالتعاون مع الاتحاد العام للعزف التجارية وكافة المنتجين لتوفير السلع.

أماكن وعناوين معارض أهلا رمضان في القاهرة

وعن أماكن وعناوين معارض أهلا رمضان في القاهرة، فقد تنوعت بين التالي، لتغطي جميع أماكن ومناطق محافظة القاهرة، حيث تتوزع كالتالي:

1. أرض المعارض في مدينة نصر2. شارع مؤسسة الزكاة بأرض البركة في المرج3. شبرا 58 شارع جسر البحر الساحل4. دار السلام 96 شارع الفيوم5. معرض حلوان6. منطقة الدواجن ناصية شارع سلاح المهندسين مع كورنيش النيل7. منطقة المعصرة8. بجوار أرض الوراق بكورنيش النيل9. بجوار السكة الحديد شارع المحطة

أماكن وعناوين معارض أهلا رمضان في القاهرة والجيزة

أماكن وعناوين معارض أهلا رمضان في الجيزةوعن أماكن وعناوين معارض أهلا رمضان في الجيزة ، فقد تنوعت بين التالي، لتغطي جميع أماكن ومناطق محافظة الجيزة ، حيث تتوزع كالتالي:1. المنيب أمام مترو الأنفاق2. بولاق الدكرور بجوار شركة المطاحن 3. العمرانية أمام الكوبري ترعة الزمر4. الهرم بجوار كوبري أبو طالب طريق المنصورية5. العجوزة أرض اللواء أسفل الكوبري6. أوسيم شارع الخليفة المأمون7. أبو النمرس بجوار مستشفى الحسن والحسين8. البدرشين شارع بورسعيد9. طريق المحور بجوار النساجون الشرقيون10. بجوار مركز الخدمات الحي الـ11 بـ6 أكتوبر11. نقابة المحامين خلف مجمع محاكم الجيزة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة